هل هذه بداية جديدة لبرنامج “زواج النجوم” أو هي بداية النهاية؟

22 04 2009

مرت الأن أكثر من سنة منذ بداية برنامج We Got Married ، كنت في البداية متعلقة بجميع الثنائيبات الموجودة في البرنامج و أتابعه بشغف لكن بعد عدة تغييرات و منذ مغادرة الثنائيات المفضلة لدي ، لم أعد أتابعه … لكن يبدو أن الوضع لا ينطبق علي أنا فقط بل على أغلب المتابعين حيث تراجعت نسبة مشاهدة البرنامج من 20% خلال النصف الأول من السنة إلى إلى نسب لا تتزواج ال 10 % خلال الأشهر الماضية

wgm3

و بما الوضع الحالي لا يعجب فقط تقرر إحداث تغييرات جديدة في البرنامج، حيث سيغادر جميع الثنائيات الحالية البرنامج (4 ثنائيات) و سيتم بث أخر حلقة لهم يوم 3 ماي و سييعوضون بإثنين فقط يكون لكل منها 30 دقيقة من البث و من المتوقع أن تكون أول حلقة لهم يوم 10 ماي

wgm2

و قد صدر عن المشرفين عن البرنامج أن الثنائيات الجديد سيتم إختيارها لتقدم الصورة الواقعية لحياة المتزوجين

شخصيا أظن أن هاته الصورة الواقعية تم تقديمها بأفضل شكل مع الثنائيات الأولى التي كانت في البرنامج Andy -Solbi و Alex-Shinae و Crown J-Seo in Yong و Sangchu Couple و حتى مع Hwanhee-Hwayobi و Son Dambi-Marco كنا لا نزال نرى واقعية في العلاقات لكن مع الثنائيات الجديدة بدا أن التركيز كان أكثر على جلب المشاهير المعروفين (مثل jun jin و TaeYeon ) لكن ذلك أفقط البرنامج واقعيته حتى أن الثنائيات لم تبدو متوازنة بل فعلا بدت كثنائيات مزيفة

لا ندري هل التغييرات الجديدة ستعيد للبرنامج شعبيته، لكن ربما حان الوقت لتغيير جذري و الإنتقال لبرنامج أخر

wgm31

wgm

المصدر: CoolSmurf بتصرف Malak

الإجراءات

معلومات

33 ردود

22 04 2009
ama11

Alex-Shinae( اموت على الرومانسيه)

Hwanhee-Hwayobi( لا يمكن اشوفهم وما اضحك)

هم اللي كنت اتابع البرنامج عشانهم
اما الباقين يجذبوني حلقه بعد كذا احس بملل

22 04 2009
karaz

لا اعتقد ان اي ثنائي من أول البرنامج كان يمثل واقعية الحياة الزوجية!!!
كانت كثير من تصرفات مصطنعة و معدة من قبل القناة
جميع برامج تلفزيون الواقع تقوم على اعداد مسبق و يطبقها المشاركون في البرنامج بأنفسهم على طريقتهم…

فعلا البرنامج لم يعد يعجبني و قد توقفت عن مشاهدته بعد فترة خصوصا عند خروج kim hung Jung و زوجته ( حتى مو حافظة اسمها لوووووول)
و ايضا عند خروج Crown J و Seo in Yong كنت أحب هذا الثنائي جدا ♥
خسر البرنامج اعجابي عند دخول الثنائيات Hwanhee-Hwayobi و Son Dambi-Marco فالاول كانت علاقتهم مزعجة اكره طريقة معاملة هوانهي ل هيوبي و نعتها بالفاظ غير محببه طوال الوقت و هي ايضا كانت مزعجة في الوقت ذاته بالنسبة لي بدلعها الغير لائق عليها لول و طريقة كلامها المستفزة…
الثنائي الاخر كان متصنع بمعنى الكلمة و مبالغ في الرومنسية لدرجة اني ما كنت اتحمل اتابع مشاهدهم x3

الثنائيات الجديدة جميعها لم اشاهد لهم اي مشاهد لاني كنت توقفت عن متابعى البرنامج…
و اعتقد اني اكتفيت منه..يمكن لو دخلوا Lee Junki لووول راح اتابعه xDDDDD !!!!

28 04 2009
memo

بالنسبة لي كان افضل كبل السانقتشو , ومن طلعوا وانا بطلت اشوف البرنامج :)

30 04 2009
حنونة

مشكورة اختى
يعطيج العافية
تسلمين

9 08 2009
black luck

أنا بس لو القى ترجمه لهالبرنامج كان يطيح نصف همي ..انقرفت صراحه من ظحكهم يظحكون وانا ما ادري ايش السالفه ..
لو تعرفون اي موقع مترجمها بلغوني بليييييييييييييز..

16 08 2009
yasmina

قناة كوريا تعرض هالبرنامج مترجم بالعربي بس ليلحين بالحلقات الاولى تقريبا اوصلو الي الحلقه 13 او 14
korea tv
واذا تبون تردد القناة انا حاضره xD

19 08 2009
النوري

ايوه بليز عطينى تردد القنوات اللتي تعرض البرامج والدرامات ..

نفسي اتابعها من التلفاز ..

ومشكوووووووووورين عالموضوع الحلو ..

28 08 2009
Dana

KOREA TV

NILESAT

Freq: 10719
Vertical
27500
3/4

في شهر رمضان الكريم, يعرض برنامج WE GOT MARRIED على الساعة 2:30 pm GMT و عل الساعة 1:00am GMT يوميا ً

الموقع الرسمي للقناة
http://www.koreaworld.tv

2 09 2009
noufy

انا شفت البرنامج بالبدايه بقناة كوريا .. لكني عجزت اصبر كل يوم حلقه !!
رحت نزلتو من ماي سوجو .. وكملتوا هناك بإنجلش سبد .. لكن مررا التنزيل هناك زفت ..لانو بارتات بارت ما يشتغل وبارت يحمل نصه وبارت لاحمل يعلق والمشكله اني ماا قدر ارجع احمل من جديد البارت اذا مثلا حمل نصه ووقف ما اقدر احمله من جديد ..!!!!!
فإذا احد يعرف مكان اقدر احمل فيه حلقات البرنامج حلقه حلقه مو بارتات .. حتى لو راو .. **

ومشكووره ياحلووه ..

5 09 2009
NoNa

ياااااااااااي احوب هدا البرنامج بالمرا وستايلاتهم مرا حلوه ..
موتشكره يا عسسلز ..

20 09 2009
dhuha

نه اشاهده علىكوريا تى فى كنت برسل لهم اسئلهم هو هذى السنه مباشر بس من كلامكم عرفت انه له مده قولو لى تشاهدونه انتو وين عشان ابى اعرف وين هم الحين قلبت النت مالقيت وياريت لو يكون مترجم

20 09 2009
dhuha

ردو عليا بليز

30 12 2009
ٌRERE

البرنامج رووووووووووووووووووووعة كنت اتابعه على korea tv بس الحين ما أعرف وين يعرضوه ايهئ اهيئ اهيئ بموت واشوفه ولو اعاده وشكرا

13 02 2010
lolo

انا بحب البرنامج دة من اول ما بدأ لحد النهاااااااااااااااية

17 02 2010
شجن الروح

انا أحب هذا البرنامج مرررره وأتمنى أني أكون معاهم

17 02 2010
شجن الروح

أتمنى منكم أنكم تعدونه في قناة كوريا TV

29 03 2010
عشقت كوريا بفضلكم

ثانكس

17 04 2010
ديدي لي

برنامج مهما يحصل فيه من نتائج لن يكون بمنتهى الجديه
ماهي الا طريقه لتعليم من خلال البرامج كيف العائله تستمتع
بوقتها وهو تمثيل بجزء من الواقعيه لآني أتفرجت على النسخه اليابانيه منه

13 07 2010
말해 소녀의 꿈

اما &_&

هذا صدق ولا كذب ترىني متنحه ما ادري اذا كان زوا صدق ولا حقيقه

ولا فكرة اقرأ الموضوع ههههههههه شفة صورة كينغ ان من ضمنهم خلاص انهرت

اظن تمثيل هههههههههههه كوماوا بقراه تحمسة عشانر اريد هع

كمسميداااااا

22 11 2010
عنـــآد

السلام عليكم ,’~

أنا من المحبين لهذا البرنامج بس للأسف ما تبعته من البدايه
بس فيه شئ محيرني
ممكن اللي يعرف يجاوبني وهو مشكور …
اللحين الثنائيات الموجودة بالبرنامج ” الازواج ” هل هم في الواقع متزوجين أو لا ؟! ولو كان لا ممكن تفهموني آلية آلبرنآمج ,,,

أنآ أحسب إنهم متزوجين حقيقي هع

بليز آللي يعرف يجاوبني

30 11 2010
جوو جوو

الله يسعدك ابغى الحلقات كيم طلع ولا دريت ايش صار كنت مسافره :(

10 04 2011
fatma tota

انا بحب سونغ روك وشين يو اوي لان هم زوجان كومديانيين وبجد بليز اي حد يديني اي موقع عليه صور ليهم ولي جون جين وسي يونغ

24 05 2011
دلع الكون كله

بصراحه هالبرنامج روووووووووووعه في قمة الرووووعه عن جد wooooooooooow

24 05 2011
دلع الكون كله

عنااد هذولاه مش أزواج حقيقين هذولا يجربون ويعيشوون الحياه الزوجية كيف.يعني يتعلموون الحيااه الزوجية.

6 06 2011
amira

S’il vous plaît partcipé bi rain dans We Got Married
ilove yo bi rain

12 06 2011
silver rock 501

آحپ ھذآ البرنآمچ آلے حححد الجنون:::ولگن قبل آن یذھب عزیزے کیم ھیون چونغ!!

کآں رآئعآ حتۓ ذھب اللیدر الآسطورھ للفرقہ المشھورھ DOUBLE S

آعتقد بآنے قد عدت لمتآبعہ البرنامچ بعد دخول الثنائے نیکتوریآ[نیگون&فیگتوریآ]

کوماوآ یوھ

26 06 2011
merna

انا بحب لقد تزوجنا جداا حتى لو اتعاد من الاول خالص بسمعو تانى وبعدين انا هموت لما ست فكتوريا بقت معا nekhunبس ده اكتر برنامج بحبو اوىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى

26 06 2011
merna

بصى يا ستى هما مش متجوزين بجد هما بيجبو ممسلين او مغنيين كوريين ويشوفو لو تزوجو فى الحياه الواقعيه هتبقى حيتهم عمله ازاى وهل هيحبو بعض ام لا بمعنى اصح زواج مزيف واتمنى اكون رديت على سؤالك يا عناد

6 07 2011
لي جون

ليش ماكملوا عرض زواج جون جين و سويؤنغ وأنا حاليا أعيش في كوريا عشان أكمل دراستي وكمان ولا مرة شفت أي مشهور مع اين إتمنئ اين ألقاهم

6 07 2011
لي جون

ولتتواصلوا معي هذا. pin 27345850
لأنني أحب من يحب كوريا (سرانييه)

29 09 2011
Snow Whait Sade

اكو كروب على الفيس بوك لكل محبي كوريا ومسلسلات الكوريا كروب اسمه كروب محبي كوريا انضم الينا

3 02 2012
sonia_suju

التقرير روعه وبمثل مشاعرنا كلنا انا شخصيا بعد خروج الازواج الاربع وبالاخص سولبي واندي فقد البرنامج روعه كان كتير حلو بس مسخوه ع الاخر بعدين ….

كومو xd

10 03 2013
medo

البرنامج حلوو وحماسي وضحك ورومانسي لكن بعد ماناظرت اكثر من ثنائي حسيت ان فكرة البرنامج غبيه شوي والسبب ان المشاهد يتعلق بشوفه الثنائي وفجاه يتركون بعض يحس الواحد بقهر ثاني شي احسه برنامج بدون هدف اذا كان الهدف الوحيد متعه المشاهد فانه برنامج فاشل راح يكون برنامج روووع بس بطريقه ثانيه لو جابوا متزوجين حقيقيين عشان المشاهد يقدر يستوعب الفكره ويتقبلها اما زواج مزيف وتمثيل حب صراحه شي مايدخل العق وشكراااا

أضف تعليق

Follow

Get every new post delivered to your Inbox.

Join 125 other followers

