لقاء Lee Jun Ki الثاني مع معجبيه (القناع)-Episode 2 : The Mask

20 04 2009

leejunki-themask

سمعنا طويلا عن لقاء Lee Jun Ki مع معجبيه و الذي دار تحت عنوان Episode 2 : The Mask (الحلقة الثانية: القناع) ، و بعد أن ظهر في غلاف ألبومه مغطى بالأبيض، إعتمتد في حفله الألوان القاتمة و ظهر بقناع و زي حربي قبل أن يواصل مع بقية أجزاء العرض.

تم عقد الحفل يوم 18 أفريل في سيول و حضره أكثر من 4 ألاف متفرج، أما ألبومه القادم فسيصدر في الأسواق يوم 20 أفريل و سيتضمن 4 أغاني.

مزيد من صور الحفل و الفيديوهات في ما يلي

leejunki-themask9

leejunki-themask10

leejunki-themask4

leejunki-themask3

leejunki-themask2

leejunki-themask67

leejunki-themask5

من خلال الصور، يبدو أن Lee Jun Ki قدم الكثير من العروض المختلفة (أزياء مختلفة) لكن يبدو أنها كلها تجمع الكثير من الحركات “المبالغ فيها” (ليس بالمعني السلبي) أو بالأحرى الغريبة و الجالبة للإنتباه ، حيث أن LEe Jun Ki يقوم بأداء عرضه مقدما 120% من طاقته ، وهذا ما يجعله دائما مميزا و محببا من معجبيه

لكن ما لا يمكن نفيه هو أن العرض يبدو أكثر من رائع، و لا شك أن الحضور إستمتع كثيرا به

leejunki-themask6

leejunki-themask8

leejunki-themask11

leejunki-themask12

leejunki-themask13

leejunki-themask14

leejunki-themask15

بعد الإطلاع على الصور، شعرت بفضول شديد لمششاهدة العروض التي قدمها Lee Jun Ki خلال الحفل، لكن للأسف لم أجد أية فيديوهات كاملة للعرض، كل ما وجته هو أجزاء من العرض تم تصويرها من قبل الحاضرين

من خلال الفيديوهات، يبدو أن الحفل تطلب الكثير من العمل و الإعدادت، حيث نرى الكثير من التأثيرات الخاصة مثل النيران و الأضواء الخاصة و دخول المسرح بالكابلات و غير ذلك

لكن ما فاجأني هو أسعار الحفل، حيث بلغ سعر التذاكر ما بين 44 و 54 دولار للكورين و 120 دولار لغير الكوريين، أولا أجد الشعر غاليا حتى للكوريين و لا أفهم لم وضع تسعيرة خاصة لمن ليسوا من كوريا!!! ألا يكفي أن سيدفعون ثمن التذكرة للذهاب إلى هناك!!!

بداية العرض

J Style

I Do not know love

المصدر: DramaBeans + WhileCallaz @ YT

إجراءات

Information

20 تعليق

20 04 2009
ama11

اتوقع السعر لم يأتي من فراغ اكيد التقنيات وميزاينة الحفل كانت جدا هائله وغير lee اللي اكيد يبي مقابل تجاه تعبه

20 04 2009
ama11

الفيديوهات تجنن حفل رائع جدا
خصوصا الفيديو الاول والاخير
مشكورة ملاك على الخبريه

20 04 2009
Ma Ho - She

قسم رهيييب هالانسان ,, بس حت انا قهرني ان لغير الكوريين اغلى >_>

ملاك الف شكر خيتو ,,

20 04 2009
jood

woooooooooooow

عنجد والله الحفله مرررررررررررررررررررررررررررررره رررررررررررررو عه.

الله يعطيك أأأأأأأأألف عافية عيوني على الخبر يسلموووو..

20 04 2009
حنونة

واااااااااااااااااااو
روعة
مشكورين على الخبر
كساميدا على الصور وعلى الفيديو
يختى والله علية

20 04 2009
Lee jun ki & toma

حفل رائع جدا وضخم وواضح جدا التعب من قبل لي جين كي والقائمين عليه الرقصات والاستعراضات كلها تبدو بغايه الروعه وابدع فيها لي جين كي ..

لكن.. فعلا لماذا خص الغير الكورين ورفع ثمن التذكره ..؟؟ ربما من قبل الشركه المسوقه لا اعماله ..من حقهم ايضا الاستفاده من ثمن تعبهم ومجهودهم ..

21 04 2009
تيودورا

وااااااااااااااااااااااااااااااااااو

يا خسارة فتتني الحفلة….ههههههههه….

شكراً…^_^

23 04 2009
عاشقة لي جون كي

ياربي فاتتني كنت ناوية اروح لها<<تقصد في احلامها الورديه

هذا الولد بكل امانه معذبني حيل 😦

30 04 2009
AMoOoRA

روووووووووووووووووووووعه يا Lee .,

تسسسسسسسسلمين ع المعلومات .,

كمساميدا ع الفيديو .,

وانقهرت على سعر التذكره لغير الكوريين المفروض مثل بعض <- وش دخلك ههه .,

يسسسسسسسلمو

15 05 2009
sweet heart

يسلمووووو على هالتقرير …فديته لي جونكي بس الي ماخذ لقطات من الحفله الله يهديه ماجلس الا بعيد نبي نشوف وجهه على الاقل 🙂 عالعموم أريقاتووو

29 05 2009
نايت شعلال كاتية

حفل رائع جدا وضخم وواضح جدا التعب من قبل لي جين كي والقائمين عليه الرقصات والاستعراضات كلها تبدو بغايه الروعه وابدع فيها لي جين كي ..

لكن.. فعلا لماذا خص الغير الكورين ورفع ثمن التذكره ..؟؟ ربما من قبل الشركه المسوقه لا اعماله ..من حقهم ايضا الاستفاده من ثمن تعبهم ومجهودهم ..

31 05 2009
masshlai

انا احب لي جانغ كي

5 10 2009
ريماس

وووااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااوو يجننننننننننننننننن الله يسلمك على هالتقريييييييرعمري ماشفت مثله أريقاتووووووووووووه قوسايمسسسسسس نطمع بالمزيد

14 01 2010
احبك جون كي

يجــــــــــــــــــــــــــــــــــــنن آحبك والله
تسلميـــن حبيبتي ملاك
تهبــــــــــــــــل الاغنيه

30 07 2010
لي جون كي

لبى من جابه وقسم با الله انه يذبح اححححح ابي اعطيبه بوسه مع فمه الين الموت يا ليتني كوريه واصير زوجته يلعنها من وناسه

30 07 2010
لي جون كي

يناااااااااااااس احبه قسمممممممممممم

12 11 2010
مجنونة لي

الحفلة جنان تراني كنت هناك سوري بنات ماقلتلكم نسيت المرة الثانية كلنا نروح اوكــــ لي اموتـ فيك ياناس تلموني فية

12 11 2010
مجنونة لي

ايقووو انسيت اشكرك اختي ننتظر جديدك مجنونة لي كوماووو

18 02 2011
اماني

شــــــكـــــــــــرا لك ^_^
شــــــكـــــــــــرا
شــــــكـــــــــــرا
شــــــكـــــــــــرا

25 02 2015

اترك رد

