DBSK يصدرون كليب Share The World (ياباني)

15 04 2009

dbsk1

تم يوم 13 أفريل إطلاق فيديو كليب DBSK  / TVXQ و الذي يحمل إسم Share the world ، الأغنية تابعة لألبوم Share the world/We are و الذي ستم إصداره يوم 22  من هذا الشهر كما أنه سيتضمن أغنية بداية و نهاية الأنيمي المشهور One Piece

المصدر: Allkpop

إجراءات

Information

25 تعليق

15 04 2009
Yunho Oppa

الفديو كثيييييير روعه وجناااان
الاغنيه حلووووه بعد
DBSk فااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايتنق

15 04 2009
نونا

واااااااااااااااو

الفيديو خطييير

من جد الفرقة مبدعة

بس ما أدري ليه

ساعات أحسهم ماخذين أكبر من حجمهم

كمسميداااااا

17 04 2009
nooonalolipop

انا اول مره اكتب تعليق على مدونتك يا ” ملاك ” ههههييييييييييييييي
لو بتكلم عن ما راح اسكت انا زوجة ” hero ” مثل ما لقبوني اصدقائي اليابانين من كثر ما اتكلم عنه, بس ما علينه الأغنيه وايد حلوه ….. و معلومه انا كنت اتابعج من زمان بس اول مره اكتبلج ….. اتمنى ان اكون صديقه لك …. love u

21 04 2009
KSA girl

واااااو خبر حلو
بس الصراحة الفيديو كليب مو مررررة شي
دحين قولولي هم اللي يغنوا في انيمي ون بيس؟؟؟؟؟

22 04 2009
دموع الحراير

مرحبا Hanguk Sarang
أخبارج
تسلمين على كل شئ
بس ممكن أتواصل معاج عالبريد الإلكتروني
حابه اتعلم الكثير منك… ما شاء الله عليكي

وحابه أكون صديقتك…. فهل تقبلين ذلك؟؟؟

مع حبي وامتناني
دمتي بود

25 04 2009
آســـــــامي

دونغ بااانغ شين كي

الفرقة هذي مافي مثلها أبدااااا 🙂

تشومل كمساميدا ملاك ايبودا ^^

8 05 2009
- wOw -

وآآآآه هالأغنييية توووجنن ،نطبعاً لأنها اغنية ون بيس الجديدة هع هع

هما غنوا اول كتجديد أغنية ون بيس المعروفة We Are
بس مآ كنت أدري إنهم هم الي يغنوآ <~~ أصلاً ماني متابعتهم مرة

بس لما نزلت هذي الأغنية الجديدة شكيت بيهم من صوت هيرو
وطلع من جد هما الي يغنوها ،، من بعدها كبروا بعييييني مرة xD

17 05 2009
imen

شكرا على الموضوع حبيبتي
بصراحة من وقت ماعرفت هذه الفرقة أصبحت تجري في دمي و لا أتصور حياتي بدونها أنا أحب دونغ بانغ شين كي كثيرا و أتمنى أن أعرف أخبارهم كل يوم
أرجو أن لا تبخلو بمواضيعكم علينا عن هده الفرقة لأني أصبحت أهلوس بها حتى أني صرت حافظة كل أغانيها
yonho+xiah+micky + imen +hero+max(dbsk) love

17 05 2009
salimou

شكرا على الموضوع حبيبتي
بصراحة من وقت ماعرفت هذه الفرقة أصبحت تجري في دمي و لا أتصور حياتي بدونها أنا أحب دونغ بانغ شين كي كثيرا و أتمنى أن أعرف أخبارهم كل يوم
أرجو أن لا تبخلو بمواضيعكم علينا عن هده الفرقة لأني أصبحت أهلوس بها حتى أني صرت حافظة كل أغانيها
yonho+xiah+micky + imen +hero+max(dbsk) love

17 05 2009
salimou

شكرا على الموضوع حبيبتي
بصراحة من وقت ماعرفت هذه الفرقة أصبحت تجري في دمي و لا أتصور حياتي بدونها أنا أحب دونغ بانغ شين كي كثيرا و أتمنى أن أعرف أخبارهم كل يوم
أرجو أن لا تبخلو بمواضيعكم علينا عن هده الفرقة لأني أصبحت أهلوس بها حتى أني صرت حافظة كل أغانيها
yonho+xiah+micky + ima +hero+max(dbsk) love

17 05 2009
salimou

انا أحب هذه الفرقة كثيرا باتمنى اني أشوفهم لأنني أحبهم
واتمنى لهم النجاح في مشوارهم الفني
I LOVE DBSK
hero+max+yunhoo+chaima+micky+xiah =DBSK
أتمنى أن أعرف عن هذه الفرقة أخبار جديدة

6 06 2009
هيروتي

حتى انا عرفتو بصوتو اصلا هيروتي صوتو مميز وحلووووووووووووو

كومااااااااااااااااااواااااااااا

25 06 2009
حنونة

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
روعة
تسلمون على الابداع
فيديو كليب روعة

25 06 2009
حنونة

ممكن رابط التحميل

1 07 2009
غير معروف

[…] […]

18 07 2009
كوكو

اول ما عرفت الكوريين كانت اول فرقة هي tvxq بحيث صارو كل حياتي وشكرا علفديو

18 07 2009
كوكو

اكتر اكتر عضو بحبو هو هيرو kim jaejoong

8 10 2009
rema

THANKS …. DBSK IS LOVE .. TVXQ ARE SO SO LOVELY … ILOVE THIS SONG

31 10 2009
ftes

طبعن الفيديو كليب بيكون خطيييييييير لان هذولي tvxq
اخطلا فرقة في العالم
سارانهيو يونهو اوبا

19 11 2009
YESUNG OPPA

أهلا وسهلا أولا دي بي سي كي أشهر فرقه ب كوريه الجوبيه و اليابان و أهما مشهورين بالولايات المتحده و بعدين إلي أتقول [أنا باليابان إلقبوني بزوجة هيرو ]

تاكلين زق يا الزق HERO حبيبي أنا تاكلين خرا أنتي و يالية أتمنى لو تقرينها يا الكلبه السخيفه nooonalolipop
وشكرا

30 12 2009
YESUNG OPPA

والله أنا ما قرأت التعليقات بس قرأت 1 و بصراحه حده إنرفز و لي كاتبته إهيا

nooonalolipop

والله أمصدقه عمرج مرت حبيبي جايجونغ أنا أقولج أقظبي ألسانج أحسلج أيركلج أنا أول ما شفت الرساله وأنا داريه أنه في وحده خبله موب صاحيه كاتبتها

jaejoong oppa saranghaeyo faighty

12 09 2010
ghgh

الفرقة مرة لول واميـــــــــــــــــــــــــر اليابان اروع

يسلمووووو

19 09 2010
مغرـوـرـهـ

ااااااااااااااااااااااااااااه بس بموت من الضحك زوجة هيرو وحبيبة هيرو ومدري ايش هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ترى هذا الشي من المستحيل يصير

12 10 2011
nooonalolipop

YESUNG OPPA
ههيهيهيهيهيهييهيهيهيهي لووووووول هاهاهاهاهاها يسعدني اني خليتك اتعصبين , و كمان اذا مو عاجبك ارسلت الى Hero رساله و اجاب علي مش مصدقه اكتبي لقبي و ادخلي على النت و شوفي انجازاتي و راح اتعرفين منو الي وصل صوت العرب لهم , anyway انتي مستواج امبين من اسلوبج قذره و انا مستواي وايد ارقى منج سامحيني ما راح ارد على سبج يا حياتي باااااااااااااااااااااااااااااااااي for ever

25 02 2015

اترك رد

