لا مزيد من الدراما الملخصة (في الوقت الحالي)

23 01 2009

كنت قد بدأت سابقا في تلخيص حلقات دراما الفضيحة الأخيرة (مزيد من التفاصيل هنا) و قدأردت أن اكمل هاته الدراما و أبدأ في غيرها لأن التجربة أعجبتني جدا

لكن للأسف إكتشفت أنني لن أستطيع المواصلة و ذلك لضيق الوقت، فمع تزايد المشاريع التي يترجمها فريق Aigoo fansubs أجد نفسي مشغولة جدا بالترجمة و بصراحة أفضل أن أركز على ذلك ، إضافة إلى إنشغالي برفع الدراما ت المترجمة لموقع ألو فن و طبعا الدراسة و العمل اللذان يأخذان أغلب وقتي

لذا في الوقت الحالي، سأكتفي بكتابة الأخبار في المدونة و إذا توفر لدي الوقت في المستقبل قد أعود لمواصلة تلخيص الدرامات

أعتذر لمن كان يهمهم أن أواصل العمل على تلخيص الدرامات

كما أود أن استغل هاته المقالة العامة، لأعتذر على عدم الرد على جميع التعليقات، أعتذر للمتابعين الأوفياء للمدونة و و الذين يكتبون دائما ردودهم على المقالات، لكن أود أن أؤكد لكن أنني أطلع على كل التعليقات و أقرأها يوميا (أو مرة كل يومين لوول)

لكن في المستقبل سأحوال أن أرد أكثر على الردود خاصة و إن كانت فيها إستفسارات، فأرجو أن تواصلوا متابعة المدونة و تشجعيكم لي


الإجراءات

Information

8 تعليقات

23 01 2009
تيودورا

عادي حبيبتي خذي وقتك قد ماتقدرين واحنا عذرينك(*_^)
أهم شي تكونين بصحة وسلامة..
وزي مايقولون أخوانا المصريين الصبر جميل هههههههههههههههههه^_^

23 01 2009
a7lla s3udia

يابنت اهم شي انتي ولا الدراما والترجمه والاخبار نلقاها حنا بس نحب وجودك واعمالك اذا هالشي يضرك مانبيه لان اكيد حنا نبيلك الخير وسوي الي تبين براااحتتك ومعذورة ومسوحه
ارجع واقول انك انتي الاهم ملوكتي ساااااااااااااااااارنيه ^_^

23 01 2009
رومي

شكرا لك يا ملاك اهم شي راحتك وانتي دائما تقدمين الافضل

23 01 2009
aisha

لا عادي خذ راحتك في الدراسه واشغل بس ولله انا كان خاطري تكملين ترجمة الفضيحة الاخيره بس ماعليه بصبر لين ماترجميهن لنا وبتوفيق في كل خطوه تخطينها في المستقبل .

23 01 2009
malaak

شكرا لكم جميعا على ردودكم المشجعة، بصراحة أسعد جدا لقرائتها

@ aisha

أنا لم اقل أنني سأتوقف عن ترجمة الفضيحة الأخيرة، بل أتوقف عن تلخيص الحلقا تفي المدونة
إضافة إلى أن كل أعضاء فريق Aigoo Fansubs يعملون على هاته الدراما لذا حتى و إن تغيبت فإنهم سيبذلون قصارى جهدهم ليقدموا لكم الترجمة بأفضل شكل

23 01 2009
aisha

Thank you so muchفرحتيني وايد اتريى على احر من الجمر

25 01 2009
lo0oly rain ki

تعرفي يا ملوكه اهم شي تواجدك معانا وتواجد مدونتك فا عادي يا حبيبتي عيشي حياتك وانبسطي وخدي راحتك لان راحتك تهمنا بعدين تجي الاخبار و الردود في المقام التاني عموما يسلموا حبيبي والله يعطيكي العافيه ويقويكي يا رب🙂

22 02 2009
لحالي بناسي

حبيت أقولك إني بزعل شوي لا والله كثير بس على فراقك الإني تعلمت منك كثير بس خذي راحتك وافرحي شوي لإنا من كثر دلعنا عليك صداعنا رأسك كمساهامنيدا على كل شي يا قلبوه وراح نشتاق لملاك العسوله

أضف تعليقاً

