عودة So Ji Sub للشاشة الصغيرة بعد غياب 4 سنوات في دراما Cain & Abel

24 10 2008

كانت أخر مشاركة ل So Ji Sub في عمل درامي سنة 2004 و ذلك في مسلسل أسف أنا أحبك Sorry I Love you ، و الأن سيعود مجددا للشاشة الصغيرة من خلال دراما Cain & Abel و التي ستعرض على قناة SBS في شهر فيفري 2009

يشارك So Ji Sub في المسلسل كل من الممثل Shin Hyun Joon الذي يقوم بدور أخيه و الممثلة Han Ji Min و التي تقوم بدور الفتاة التي يحبها

و تدور قصة الدراما حول Cho In (يقوم بالدور So Ji Sub)) و هو طبيب ناجح، لكن أخاه Seon Woo (يقوم بالدور Shin Hyun Jioon) يغار منه و من الإهتمام الذي يتلقاه Cho In ، و يلومه لأنه أخذ منه كل شيء جيد في حياته حتى حب والده و حبيبته التي تمث دورها الممثلة أضى Ji Min

المصدر: DramaWiki


الإجراءات

Information

23 تعليق

24 10 2008
chocolate

وااو ,, أخيراً حنشوفه في دراما ثانيه ^^

الممثل الي معه ماأحوووبه أبداً أبداً

وقصة الدراما اعتيادية جداً ..

كنت متحمسه لما كان جيجن هيي راح يمثل هالدراما !

24 10 2008
chocolate

ملاك مجرد سؤال . اللي بالبنر فوق :
كلهم عرفتهم إلا الي جنب سونق يوري .. مين هذا ؟
>> أحس اني أعرفه بس مين !!

—<< خاشه عررض

24 10 2008
NANA

دي الممثلة اللي كانت في جوهرة القصر الممرضة يولي الشريرة
واللي بتسال على صورة الممثل اللي في الشمال دا اللي مثل في الصعود الى السماء تي هو
بالعكس من اروع الممثلين الكورين

25 10 2008
وسيم

بحب سوجي موت يارب تنجح اعماله كلها و شو ما عمل حلو

25 10 2008
malaak

@ chocolate

االذي في الصورة هو Shin Dong Wook
و هو مثل في دراما soulmate و دراما war of money

28 10 2008
خيوط

اموت على هالممثل سو جب سوب مشكورين على التقرير

28 10 2008
مجنونة tvxq

مشكورين على المعلومات الله يعطيكم العافيه
وشكرا على الخبر ياأخت ملوكه

28 10 2008
zizii

انا بحبه كتتتير فى دراما
i’m sorry i love you
ولا يهمنى من معا المهم انه هو الذى يكون موجودا بالبارعة فى التمثيل

كامويوة
ملاك

3 11 2008
Mimo

بصراحة مسلسل أسف أنا أحبك من وجهة نظرى أشد رومانسية من مسلسل نور ويستحق النجاح أكتر ونفسى يتعرض على كل القنوات العربية وكمان يحدث تكريم لأبطاله خصوصا الممثل سوجى سوب فكم أتمنى لو يتم تكريمه فى مصر بجد هو أكتر رمانسية من مهند

4 11 2008
(سوجي سوب) So ji Sub صار مغني راب !!!!! « Hanguk Sarang

[…] بعد الإنتهاء من ألبومه سيتفرغ So Ji Sub للعمل على دراما Cain And Abel […]

4 11 2008
سوسيني

إذا أحبت شخصا بصدق فاذهب إليه وقل إنك تحبه.أما إذا كنت تعشقه فلا داعى أن تقول له شيئاء لأنه سيعرف الحقيقة بمجرد النظر فى عينك

7 11 2008
Hanguk Sarang

[…] اعمال So ji Sub أن هذا الأخير في الصين الأن لتصوير دراما (Cain And Abel) و سيتأخذ القرار النهائي بشأن مشاركته في الفلم عند […]

15 12 2008
صور ل So Ji Sub من موقع تصوير دراما Cain & Abel « Hanguk Sarang

[…] قد أخبرتكم سابقا أن So ji sub سيقوم بدور البطولة في دراما Cain & Abel و التي ستعرض في بداية سنة […]

7 05 2009
عاشقة موهيوكـ$

امووت على شي اسمهــ
موهيوكــ مرة مسلسله
يحزن اسف اناا احبكــ
خالي اهــ بس لوكاااان
عربي

24 09 2009
شوشو

اااااااااااخ بس
يااالبىىىىىىىى قلبه اموت فيه

16 01 2010
مهاوي

سوجي سوب تسجيل رآب هو يمثل الفيديو كليب فقط

انـآ حظرت له حفلة باليابان انا من اول عشاقه واموووووووووووت فيه

اعجبتني مدونتك كمسميدآ .

1 07 2010
togo

كامساميداااااااااااااااااااااااااااااااااااا . ويا ريت تنزلوا ها المسلسل للتحميل لانى اتشوق لمتابعته لان سو جى سوب هو بطله .تمثيله حقا رائع وخاصة مسلسل بيانادا ساراندا(اسف انا احبك) وكذلك فيلمه(rough cut).

12 07 2010
امال

انا بموت فى سوجى سوب وربنا يخليه لانة امور مووووووووووت وانا وبنت عمتى سارة بنموت فيه انا اسف انا احبك يا سوجى

12 07 2010
امال

انا بحب سوجى سوب ممكن ايميلة وصوره

13 07 2010
منى

انا بحب سوجى لانه روعة وبيتكسف هههههه

13 07 2010
ليلى

انا ليلى وبحب سوجى ومعجبه باسف انا احبك
موهيوطك واون تشاى ويونى

28 02 2012
semo0o07

اخ يا سوجي سوب نظراااااتكـ تهلك البنت اهنيك ع اسسلوبك وزابدااعك في التمثيل

28 02 2012
semo0o07

صرااااااحه الحين منزل فلم مررره حلوو اسمه الرجل السي(bad gay) بس مغير في ملامحو

أضف تعليقاً

