(سو جي سوب) So Ji Sub بلوك جديد و ……

22 10 2008

ظهر الممثل (سو جي سوب) So Ji Sub يوم 19 أكتوبر في Seoul Trade Exhibition center مرتديا ثيابا من تصميم Jang Kwang Hyo

أحترم (سو جي سوب) كممثل لكن بصراحة خيب ظني كثيرا في ذوقه و اللوك الذي إختياره، حيث جعله يبدو ك “Bad Boy” (أعتذر لم أجد المرادف بالعربية)

في ما يلي صور أخرى

الصور من: DramaBeans

الإعلانات

إجراءات

Information

84 تعليق

23 10 2008
chocolate

لاا ليش كذا مرره حرام !

يعجبني سوجي-سوب مرره مرره

ليه هاللوك الغبي جداً !!!

وماسك شنطة ! عسى مااشر !!

>> أحبطت جداً مع هالصور

23 10 2008
jam

ياويييل حالي

حلو فكل حالاته

23 10 2008
kwan sang woo

شو مالك يا جماعة على ستايل سوجي والله جلو مبينه جنتل مان والو شخصة
انا شخصيا حبيت هاد الستايل عليه

23 10 2008
moo hyouk

اسكتووووووووووووو
والله انو بجنن كتييييييييييييييييير
نفسي اعرف احنا ليش مجنونين فيهم لهدرجة
حدا يجاوبنيييييييييييي

23 10 2008
moo hyouk

بس بنطلونو مو حلو

23 10 2008
kwan sang woo

والله ممكن تسالي حالك ليش انت مغرمة فيهم لهدرجة مو تسالينا احنا
وما تنسي انو احنا مسلمين وهم مسيحيين فاحنا احسن منهم ومع
هيك بنضل متعلقين فيهم

23 10 2008
* ياسمين *

مرحباااااا اخباركم جميعا :

بالنسبة لسو جي سوب راااااااااااااااااائع ولا زلت اتابع مسلسله ( اسف ، انا احبك ) واظنه من ابدع واجمل ماشاهدت له عموما شيكت على النت ابحث عن اخباره ماشاهدت شيء جديد جميل له كالسابق .
ياريت تزويدينا دايم بااخبارة واعماله ياملاك .
(راين ) انتبه ظهر لك منافس عندي ههههههه.

شكرا عزيزتي على الخبر**

24 10 2008
karaz

لووول , انا دايما كنت انظر لـ سو جي ساب على انه “باد بوي ” !!

ما عندي مانع ان الرجل يلبس كعب بحدود معينة P: مثل ما فعل سو جي ساب !!!!
و حتى الشنطه ما فيها شي , لكن تكون رجالية مو مثل اللي شالها سو جي ساب -__- !!!!!

عموما لبسوا كلوا على بعضوا كان بشع , حتى الشنطة و الجزمة (اكرمكم الله) !!!
و الجلد مو دارج موضه هذي الايام , و باين اللي لابسو انو من النوع الرخيص …!!!

هذا رأيي الشخصي , و اتمنى ما احد يزعل……..

25 10 2008
آســـــــامي

بصراحة لو هالملابس أحد ثاني لابسه كان مو حلو .. بس اي شي يلبسه سوجي ساب يطلع وااااو >>> تحيز واضح صح؟

بس يستاهل زوجي .. اقصد سوجي ساب
احم احم (^^)

25 10 2008
سهام213

السلام عليكم الممثل سو جى سوب ممثل رائع بس ملابسو مسخرة ولكن كل حد حر فى نفسو وماننسى احنامسلمين وعندى مسلم معوق احسن من واحد كافر

25 10 2008
وسيم

انا بموووووووووووووووووت في سوجي سوب so ji sub

25 10 2008
وسيم

الملابس حلوة علشان القمر الي لابسها هو متزوج ولا لا
شو ما عمل قمر شو ما لبس عسل

25 10 2008
وسيم

لبسو حلو كتير ولو مو موضه هيك صار احلى موضة

25 10 2008
eva

so ji sub is the best

25 10 2008
malaak

@ وسيم

So Ji sub ليس متزوجا

26 10 2008
آســـــــامي

ولكنه سيتزوج قريبا >> مني طبعا

وهذا خبر مؤكد 100% >> في أحلامك آســامي (- . -)

27 10 2008
سامسون

انا مناشد المعجبين في سوجي اتمنى ان احصل على ايميله بس ما اعرف الانجليزيه رائيي انه مره حلو وكل الاولاد يغارو منه هوا فارس احلامي لانه مره جدبني لانه جداب جدا

27 10 2008
سامسون

انا من اشد المعجبين به واقول ان الزي مناسب جدا وحلو

28 10 2008
نور

مرحبا انا اسمى نور يعجبنى سوجى سوب

28 10 2008
نور

هاى انا ماعجبنى لوك لكن ااحبه كممثل

28 10 2008
نور

سوجى سوب ………………………………………………احبك

28 10 2008
نور

اروع الممثلين هم sojisup -lee young ae -songil kook

29 10 2008
بنت ابوها

وهــ يناااااااااااااس فدييييييييييييته والله احبه احبه احبه مووووووووووووووووووووووووووت

30 10 2008
joojoo

وربييييييييييي يجننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن

بس صراحه الجزمه ما كانت مره حلوه -_-”

ع العموم هذا الممثل اساسا مايناسبه الا هذا اللوك ( bad boy )

لانه مقارنه بكل ادواره كان bad boy

فما اقدر اتخيله بغير كذا
soooo

he is sooooooooooooooooooooo cooooool

🙂

2 11 2008
najoua

أتا تجوى من المغرب أحب سوجى كتيراi

3 11 2008
جاسمين

بصراحة اللبس يقرف ما حد يزعل

3 11 2008
سوسيني

دائما طرحك مميز وتفكيرك مميز

وابداعك مميز والأجمل من ذلك

الوك الجديد الان هو الرائع بالاسلوب

والطرح فهذه ليست مجامله ولكن حقيقة

3 11 2008
سوسيني

للموضة في السنوات الأخيرة، قد تتساءل. . . ما الذي تحمله هذه السنة؟ وإليك أيها الرجل الأنيق قائمة بالأزياء العصرية التي تناسبك هذا اشتاء

4 11 2008
سوسيني

من غير ماينطق كلامي

ومن غير لاتحكي حروفي

ومن غير لاابدى بالغزل ومن غير مااترجم مشاعر

ابدعت بانتقاء احلى الجمل الازياء

لك مني خالص احترامي وتقديري

4 11 2008
سوسيني

نيق جداً، واثق من نفسه، يعرف آخر صيحات الموضة ومعلوماته في هذا المجال
تفوق معلوماتك وتلاقينه دايم يحب يكشخ بالنظارات .

الشيء الذي يشدك إليه في البداية ..
ملابسه سواء كانت ” أورسمية تحمل دائما توقيع بيت أزياء شهير
ألوانه متناسقة، يهتم جدا بالإكسسوار (الحزام ). باختصار رجل مبهر.

4 11 2008
الولد

والله مافرقت بينه وبين البنت بلا زعل من الكعب والخرص والسلسال مره مو عاجبني جد

4 11 2008
القمر

السلام عليكم اولا لبسه صراحه ما عليه كلام والرجاال بجوهره مو بمظهره

4 11 2008
جاسمين

صدقت يا الولد انا بصراحة بحب هذا الممثل بس هون معجبين عليه شكلو هون زي الشحادين

4 11 2008
سوسيني

غاآآآآليتي شكـــرا لكــ على الصوور الحلووه
لك شكرى وتقديري

وتقبلي مروري

4 11 2008
سوسيني

في أحلى يوم بالشهر

حبيت أسبق البشر

وأهني اللي أحلى من القمر

وأغلى من النظر

وأبارك لها بيوم ميلاد العمر

وأطلب من ربي يحفظها طول الدهر

وأقولها كل عام وانت بخير وعقبال بليون عمر

4 11 2008
sara

come on poeple what happenned to mislims why every time someone appears on our screens we become crasy about him like for mohannad…. i mean they are just human they act means it’s not what they are , they are so many beautiful , tender, respectful personnalities in there but they are just not shown on screens becuz they r real not like actors,anyway all that is just entertainment don’t let yourself be sharmed , we are muslims ammat mohamad 3alayhi salat wa salam plaese don’t be shallow i mean you can watch serials and movies but don’t give them more than they deserve , plaaaaaaaaaaaaaaaaeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeese and thank you all

11 11 2008
سوسيني

أنا لك يا بريق الماس .. أنا الألماس
وانت لمعة الماسة وحساسة
وقلبك موطن الأزهار وأنا اللي يعشق الأزهار
وغيري يقطف احساسه

11 11 2008
سوسيني

بشوفك ساعة وحده وسافر واترك الديره
واقول أسف حبيب العمر بنلقى موعد ثاني

أنا ارجوك لا تزعل حبيبي واترك الحيره
يجي يوم بلا موعد بصدفه كود تلقاني

يضيع اليوم موعدنا ونلقى موعد غيره
واشوفك رغم كل اللي نخافه والعمر فاني باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

11 11 2008
سوسيني

يعجبني الرجل الانيق غير المتكلف في اناقته وان تكون ملابسه بسيطة متميز بذوق عال وله اسلوبه في اقتناء الملابس
قد يكون المثل الشعبي القائل (كل ما يعجبك والبس ما يعجب الناس)ءءءءءءءءءءءءء

الاهتمام بالمظهر العام والتأنق وربما تكون اناقة الرجل ذات دلالات اهم واعمق تعكس من خلالها شخصيته وانبهاره الذاتي ابتداء من عطره وملابسه والالوان التي يختارها.

فأخذت البيوتات العالمية للازياء بخلق ابتكارات مختلفة ومتجددة لاظهار اناقة متميزة للرجل ولجميع مراحله العمرية

11 11 2008
سوسيني

ـ اناقة الرجل هي مسألة نسبية من رجل إلى آخر وبرأيي فان ان اهم اسباب تأنق الرجل وأقباله على ان يكون بصورة لائقة ومتميزة هي الفات نظر المرأة أو البحث عن حبيبة وهذا عامل مهم. ولكن لا يمنع هذا ان تكون هناك عوامل نفسية وثقافية داخل الإنسان،

11 11 2008
bebo

sorry so ji sob i hate this look i like ur look in sorry i luv u it’s very simple it’s appear ur decent i like it soo much i like u sooo much u r ma herooo do ur best all the time me honey

11 11 2008
bebo

be simple plz to still like u i realy like ur personality in sorry i luv u i like the way in saying i luv u i like ur treatment with ur luv

26 12 2008
سوسو

je t’adore suji sob tu es le premier

27 12 2008
عاشقة سو جيs

وه وربي غرام ياويل حالي غطيت على الكل انيق جميل بمعنى الكلمه والستايل اللي عليه يجنن ماخذ من حلاته وربي وه بس فديتك انا اروح ملح بجد

10 01 2009
كوريا

انا بحب كوريا واللي فيها وبحياتي ما كرهت واحد منهم بس هالمرة واول شعور بحس اني مو طايقة واحد كوري ومع اني حبيتو في المسلسل وعلى ايش عمالك بتحكي يا عاشقة سوجي انو يجنن ستايلو وملحوظة اللي اسمها سامسون تغيرو لانو هاد لقبي انا هههههههههههه .و ميرسي

10 01 2009
كوريا

اكتر الاشخاص الكوريين اللي حبيتهوم هيون بن اللي مثل دور سام شيك في مسلسل سامسون وكون سانغ وو في مسلسل قصة حب حزينة

10 01 2009
ياس

ليش ما بتردو على مسجاتي يا اخوان …………..؟؟؟؟؟؟!!!!!!!! هسة بدي اعرف ويلا ردو

10 01 2009
korean toto

طبعا مفيش كلام على روعة Oppa فى اى لوك بس الحق يتقال اللوك ده مش اوى
واتمنى انكوا ما تنشروش الخبر بانه غير مرتبط عشان صحبتى ما تقررش السفر من بكرة
ارجوكوا ما تقولوش لحد لحسن مبيعات تذاكر السفر لكوريا هتزيد عشرات الاضعاف من خبر زى ده
وطبعا ده ما يمنعش ان انا من اكتر المعجبات بيه:
لانه بجد جميل و وسيم فاكيد العيشة معاه هتكون نعيم
ده بيت من اختراعى حالا ردا على جمال (ji sub Oppa)

2 02 2009
يون شيه

سوجي سوب احلى ممثل على الاطلاق والصور تجنن وشو ما لبس يجنن اممممممممممممموووووووووووووووووتتتتتتتتتت فييييييييييييييه

31 03 2009
ILove you Korea

انا اشووف ان شكله عاادي مو سيء ولا هوو مقرف

الصراحه انا احب تمثيل سوجي كثير واحترمه جدا

الى الامام سوجي سووب
الى
ال

12 04 2009
areej

I adoooore this man !!
I love him sooo much
but this style really doesnt suit him T^T
He’s soooo charming but not in this style

thanx alot

24 04 2009
sho sho

ليش حرام سوجي مرة شي انا احبه بكل نوة لك يلبسة لانوا مرة خطير وشكرا علي الصورة

22 06 2009
حبيبة سوجي

مرحبا
سوجي سوب هو يجنن بكل حالاتة ولكم خبلني بحلاتة حتة تصدكون خالة خلفية موبايلي وال لابتوب مالتي صورة يممممة هاي اول مرة احب واحد مو عربي يخخبل فدوة بس اني انخدعت بعمرة تصدكون كنت معطيتة مواليد 1987هيجي شي يعني بالثمانينات معرفت هو مواليد 1977 حرامات طلع كبير بس يلة شكلة مغطي عليي يخخخخخخخخخخبل ……..

23 06 2009
Mwon Mi Yong

بصراحة شكله اع يعني لوك احس مدري كيف

شكرن عالخبرية ^^

24 06 2009
اكرهك

يمعودين مدري شتحبون منة عبالك واحد نعسااااااااااان ههههههههههههههههه

20 07 2009
بيشو

ايع اشفيه كذا انصدمت لكن الزين زين لو يغسل وجه بمرق

20 08 2009
sheco

صح انو حلو بكل حلاته بس الوك هذا مر مو حلو ما اقول الا الله يكسر يدين المصمم حقو

26 08 2009
katy

vous éte la plus belle du monde

28 08 2009
سهام

اجمل مسلسل كوري على الاطلاق

29 08 2009
rajaa

bisaraha momtil ma bhibo

30 08 2009
rora

واو سوجي سوب شو جميل

31 08 2009
ميار

يا سوجي ترا احبك موت وا حب برنمج سوجي وعمري 9 سنوات ترا يا سوجي ما عرف انقلش لعبيني الاحرف

1 09 2009
علا

حلو سوجي بس تيم حسن احلى

1 09 2009
علا

عنجد قصة هالمسلسل عملت فيي مرض قلب خصوصا قصتو مع امو بتبكي اللي ما فيه احساس انشالله ما يكون في هيك قصص عن حقيقة

3 09 2009
halima

ANA ohibo al momatil alkori so ji sob bazaf ana brit nchofo

5 09 2009
انا لطيفة سوجي احبك اكثر من نفسي i love you

ilove you badi chofakkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkk al lah ykhalik je t’aime ana badi tcharafni fi al maroc pliz je t’aime ilove you

23 09 2009
معجبت سوجي سوب

وااااااااااااااااااااااو مره جنان

25 09 2009
نوهى

انا بحب كتيرو ستيل بتاعو كتير حلو و ان ضد البيؤلوه عنو love you SO JI SUP

28 09 2009
salwa

soogy taphdal fe deen eslamy nahno noheebook

24 11 2009
كوكا كولا

اموت عليك يا عمري …. افديك بقلبي ..يابعد قلبي
محبتك : كوكو

30 11 2009
هاين

حلوووووووووووووووووووو بكل حالاته

22 02 2010
swal

يبدو و كانه سرق الشنطة و اكتشفته الشرطة هههههههههه اه هالصورة خيبت ظني كنت اظنه يملك نفس الشخصية بفلم اسف انا احبك (ابكي)

4 03 2010
*يونشيه*

يا ويلي والله انكم صلب هذا اللوك كله حلا والي يقولون مو حلو عيونهم الي مي حلوة وهو كلة حلا وش ما يلبس يا ويلي فديته

4 03 2010
*يونشيه*

وبعدين ما في احد احلا منه يا ويلي فديت قلبي وجسمة انا

4 03 2010
*يونشيه*

ساراني ……………سوجي سوب

4 03 2010
*يونشيه*

جوايو اوبا جوايو…………………سوجي سوب ……………….اموت عليك

5 03 2010
marocain

so ji sub is the best

29 05 2010
ؤاضهكضث

ana a3ta9id ana hada libas laysa rijalian 100 b100 warajol la yajib an yalbasa lka3ba l3ali li anaho yatachabaho binisae lakin so ji sub ana habit filmo ktir asif ana ohibok waraeyi fih anaho wasim sa a9ol chayan khasan ana atmana an adehaba ila korya wala tadehako li ana kola wahidin mina laho hilmoho lkhas wa chokran

10 11 2010
سمرونة

فديته ياناس احبه احبه حيييييل وربي اتمصرع لمن اشوفة انا ماعلي من لبسه ااهم شي عندي ماتروح ابتسامته ونظرة عيونة (كأنه لمن يطالع يقول شالشالفة)فديت روحه انا $$قبلات محترمات$$لو

2 04 2011
عبد الرحمن المعيقلي

يا حسرتا على شباب وبنات المسلمين إذا أصبح تفكيرهم في الكفرة (أين الجنة والنار ألهذه الدرجة غابت عن أذهانكم )

2 04 2011
عبد الرحمن المعيقلي

إذا مات الانسان اتته ملائكة العذاب وسالته عن ربه وعن دينه وعن نبيه (فماذا ستقولون سوجي سوب )واسفاه على ضياعكم ايها الشباب والشابات فبدل ان تضعوا في قلوبكم حب الله ورسوله وحب القران والذكر تحبون اشخاصا هم طريقكم للهلاك الى النار التي تزيد قوتها عن نار الدنيا بسبعين مرة

2 04 2011
عبد الرحمن المعيقلي

عفوا على المداخلة

23 04 2011
s

4 08 2012
Nado Geo

لا بالعكس طالع كلش حلو

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s




%d مدونون معجبون بهذه: