Mentor Entertainment ترفع دعوى قضائية على Lee Jun Ki

30 09 2008

في الثامن و العشرين من شهر سبتمبر، رفعت الشركة التي يعمل معها (لي جون كي) دعوى عليه هو و مدير أعماله طالبين تعويضا قيمته 500 مليون وون

و ذكر أن سبب الدعوة هو أن شركة Mentor entertainment تدعى أن ( لي جون كي) Lee Jun Ki وقع معها عقدا يمنعه من توقيع أية عقود مع شركات أخرى و ذلك لمدة خمسة سنوات التي سيعمل خلالها معهم، لكن في شهر نوفمبر الماضي أقام (لي جون كي) مع مدير أعماله شركة سرية إستعملوها لإمضاء عقود و جني أموال تبلغ قيمتها بليون وون، و طلبت شركة Mentor تعويضا ماليا قيمته 500 مليون وون و طلبت من Lee Jun Ki أن يوقف مشاركاته في الإعلانات إلى حين نهاية عقد معهم.

لكن مدير أعمال Lee Jun Ki نفى إدعائات Mentor قائلا ” شركة Mentor هي التي نقضت العقد أولا، فهم يأخرون دفع أجر Lee Jun Ki و ذلك منذ السنة الماضية، و قد قدمنا شكوى للمحكمة منذ شهر فيفري لفسخ العقد بين Mentor و Lee Jun Ki

المصدر: Hanfever

إجراءات

Information

14 تعليق

1 10 2008
آســـــــامي

((( جـنـى عـلـى نـفـسـه الـمـراقـش)))

مسكيييين جون كي (T.T) تهئ تهئ

1 10 2008
karaz

ااااااخ >_< و الله مرة زعلت لمرة عرفت بالاخبر هذا !!!
الى الان ماني عارفة مين الغلط عليه !!!
حتى و ان كانت Mentor تاخرت في دفع الاجور و نقضت العهد , كان المفروض ان جونكاي ينتهي من فسخ العقد نهائيا بعدين يعمل شركته الخاصه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اتمنى انه يقدر يحل المشكلة دي في اقرب فرصة , وانه ما يخرج منها بخسارة ……

5 10 2008
أنــت فقط الافضل لي جون كي

هو ممثل القضايا ورفعها راح تزيد الامر تعقيد آآآآهــ لو اني معكم كان اتعامل بكل بسريه عشان لاتكثر الاشاعات سواء للي جون او شركة مينتور هاذا ابدا مو مصلحه لكلا الطرفين وراح تزيد العقد عن اول ….

لكن مع هاذا لاارى ان لي جون مخطأ وانا متاكده ان في احد حاول يخرب سمعته >>>
^_^ صرت المحقق كونان …
رساله للي جون …. اعلم انك لن تفهم او لن ترى ما سأكتبه الان لكن انا متاكده وجميع من يعجبون بك يؤكدون انك لست من فعل هاذا ولن تفعل هاذا ابدا نحن نعلم بانك جيد بل رائع قرات الكثير عنك انت طموح فلا يمكنك ان تدمر مابنيت قد يكون مااقول غريب لكن ذه هي الحقيقه…. وانا ايضا متاكده وبقووووه انك لم تفعل هاذا ….

حاول ولاتستسلم لهم … امنيتي ان ترا ماكتبه لكن هاذا من سابع المستحيلات
تمنياتي لك بالتوفيق ….
محبتك …. الـــــدانـــهـ ….

5 10 2008
سأصمد للابد مادمت حيه

لا مستحييييييييل يصير كذا ليش لي جون مستحيييل يسويها اله يحرق من كان السبب ليش لي جون ليييييييييه والله صدمه بس لازم يالي جون تثابر لازم تخلي الكل يعرف انك ماسويت شي هو بريييييئ تهئ تهئ والله حرااااام اللي يصير فيه دايمن يطلع من مشكله يدخلونه بثااانيه حراااام خلوووه لو شوي يعيش بسعاده لي جون حاااااااول تحرقهم انت اقوى منهم والله صدق من قل ياليت لي جون كي يقدر يقرا اللي كتبناه كان شجعته وحاولنا نساعده مانبغى نفقد افضل ممثل كوري ……………

لي جون كي … انت الاحسن من بين الممثليين كلهم …

8 10 2008
* ياسمين *

كثير مااسمع اخبار الممثلين والاحتكار المفروض عليهم من قبل الشركات ،حتى في عالمنا العربي تحدث مثل هذه المشاكل عموما الله يعينه.

18 10 2008
miss

اقول الحمد الله والشكر ليه!!!!!!!!! الرداود كذاااا خيرررررررر
بس على هونكم والله مادار عنكم<del datetime
بعدين ليه مستغربين كلش شي يصيررر هو ملك ولا ايش!!!!!!!!!!!!!!!
سلام

2 11 2008
(لي جون كي) Lee Jun Ki يمثل دور الرجل العنيف في دراما جديدة « Hanguk Sarang

[…] أنه Lee Jun Ki الأن في خضم معركة قانونية مع شركة Mentor Entertainement إلا أنه تم إختياره للقيام بدور البطولة في دراما جديدة […]

8 11 2008
عمل Lee Jun Ki مهدد بالتوقف إلى سنة 2013 « Hanguk Sarang

[…] مهدد بالتوقف إلى سنة 2013 8 11 2008 رفعت شركة Mentor Entertainment دعوى قضائية على LEe Jun Ki خلال شهر سبتمبر، و الأن نرى تطورات جديدة في هاته […]

24 11 2008
شدوو

لااا ..
من جد قهرر ..
معجبينه كثااااااااااااار مرررررررره ..
أكيد راح يطيحون من عينه ^^
غن شاء الله مايوقف عمله

3 12 2008
AlReEm

يا حياتي يا لي جون كي +_+

ان شاء الله لي يربح القضيه

31 12 2008
Lee Jun Ki يحل خلافاته مع Mentor Entertainement « Hanguk Sarang

[…] 31 12 2008 إنتشرت منذ فترة الكثير من الأخبار بشأن خلافات الممثل Lee Jun Ki مع الشركة التي تدير أعماله Mentor Entertainement و […]

17 04 2009
FeFeFoOo

هاااااااي قاااايز
واللـــــــــــــه انسان خطيير مره طيب خلي يجي شركتي ولا يوقع مع شركات تانيه
شركتي تغني عن الشركات التانيه

20 04 2009
مریمmaryam

lee jun ki is the beeeesttttt actor in korea…i like you leejunki

31 05 2011
HESSA

حتى لو تسجن أنت الأفضل وماراح يقل من عدد معجبينك ابداااااا ….. أحبك

اترك رد

