JaeJoong من DBSK يتوجه إلى التمثيل

27 09 2008

بعد نجاحه الهائل في مجال الغناء، يتوجه JaeJoong عضو فرقة DBSK الوسيم إلى التمثيل

حيث سيتولي دور البطولة في تلفزي سنيمائي مشترك بين كوريا و اليابان و سيحمل عنوان “Heaven’s Mail Deliverer” ، و سيكون هذا العمل من إخراج Lee Hyun Min نفس مخرج دراما i am sorry i love you و قصة المسلسل من تأليف Kitagawa Eriko مألف دراما A Million star falling from the sky

و من ستكون قصة الفلم حول عامل بريد يوصل الرسائل من الحاضر إلى العالم ما بعد الموت، و ستكون الجزء الأول من سلسلة قصص مختلفة << القصة تبدو غريبة قليلا و لا تبدو مثيرة للإهتمام بالنسبة لي !!

لم يتم إختيار الممثلة التس ستشاركه بطولة هذا العمل بعد لكن من المتوقع أن يتضمن العمل العديد من نجوم كوريا و اليابان على حد السواء

كما أنه لم يتم تحديد موعد لبداية عرض العمل لكن من المتوقع أن يكون في بداية سنة 2009

المصدر: DramaBeans


الإجراءات

Information

99 تعليق

27 09 2008
alBatla

السلام عليكم

بانتظار المسلسل والاراء والتقييمات الي يحصلها

JaeJoong يعجبني ..واتمنى يفلح بالتمثييل مثل ماهو بالغناء

وبما ان العمل من اخراج العمل من إخراج Lee Hyun Min فاتوقع انه بيكون عمل رائع

والحمدلله ان الاخراج لم يكن من نصييب مخرجين الدرامات اليابانيه لان اخراجهم دائما ركيك جداَ بالرغم ان غالبا القصص تكون جديده ومشوقه ..لا احب ان اتابعها لهذا السبب

أما التأليف فتوقعي الخيالات … فالمؤلف ياباني ..واليابانيين مجانين بالقصص الخياليه الرهيبة <<من متابعي الانمي الياباني

شكرا لك

وآسف على الاطالة

8 10 2008
دلوعهـ

يااااااااااااي hero بيمثلـ

ونآآآآآآآآسه .. بس الي خايفه منه ان التمثيل ما احس انه بيضبطه

بس يا ليتـ .. زي ما يغنيـ .. وان شاء الله تلقون معلومات زياده عن الفلم

اتمنى اشووفه صرآآحه

مشكوره على نقل الخبر .. وعلى كل الاخباار عن هذي الفرقه

انا امووووووووووووووووووت فيهم .. ^^

28 10 2008
مجنونة tvxq

مشكوره الله يعطيكي العافيه أو مشكور الله يعطيك العافيه
على الخبر والله يوفق أحد اعضاء فرقتي الغاليه (hero (kim jae joong

2 11 2008
abrar

واو خيال
را ح يمثل hearoشئ رائع وانتظر فيلمه بفارغ الصبر
واحسه راح بنجح مثل مانجح في الغناء
ياريتني كورية لكنت امثل معاه وشكرا على المعلومات

16 11 2008
آســـــــامي

يابنات .. احنا المفروض ما نفرح بهالخبر لأني بصفتي من معجبي الـ DBSK
أغاااااار من الممثلة اللي رح تمثل معاه وأكيد انتم مثلي >.> متأثرة من جد
بس أهون أنه مب (يونو) و لاأموووووت

20 11 2008
abrar

أبشركم بنات
انا راح امثل معاه
مين تبغى تكون صديقتي في الفيلم
طبعا انا البطلة
هيرو حبيبي ويونيه حبيب صديقتي
ردوا بسرعة

20 11 2008
آســـــــامي

أنا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا بمثل معاك
وياويلها اللي تفكر تاخذ دوري (>.> امزح

بس لاحد يقول لـيونو إني (( أذبح )) قولو له اني وحدة ناااعمة خخخخ

20 11 2008
آســـــــامي

أنا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا بمثل معاك
وياويلها اللي تفكر تاخذ دوري ترا بذبحكم >> امزح

بس لاحد يقول لـيونو إني (( أذبح )) قولو له اني وحدة ناااعمة خخخخ

21 11 2008
abrar

ok بس اسمعي ترا اتصل عليا المخرج وقالت لقيتي صديقة قلتلوا ايوة قال تمام
واتصل عليا يونو وقال من هي اللي تكون حبيبتي قالتلوا راح تكون مفاجأة وحدة تحبك
بس لا تخافي ماقلتلوا انك تذبحي اش كان راح يسوي
اتوقع الفيلم راح يطلع مرة خطير كل العالم العربي والغربي راح يشوفوا لانو انا وانتي موجودين فيه

23 11 2008
آســـــــامي

أكييييد >> صرنا أشهر من tvxq!

بس لحظة شوي لاتروحين اللحين .. لازم أتكشخ وألبس زين عشان ((يونو)) وعشان أكون مفاجأة حلوة ..

يله مع السلامة اللحين وراي التدريبات عل أحلى المقاطع الرومانسية مع يونو .. احم
وااااااااي (*_*)

23 11 2008
abrar

عاد انا وحبيبي هيرو لقطاتنا ولا في خيال اكيد لان هو البطل
اكيد راح تغارون انتي ويونو بس لا تغيري رايك لما تشفي هيرو هو معي
عاد تخيلي اسامي من جد نمثل واااااااااااااااااااااااو غير يغمى علينا احنا في مكانا

23 11 2008
abrar

على فكرة اسامي احسك انسانة رائعة بصراحة استمتعت الكلام معكي
سوري على السؤال انتي من وين؟
كم عمرك ؟
عشان نكون متعادلين انا من السعودية وعمري 24

24 11 2008
آســـــــامي

وأنتي أروع .. وأنا أستمتعت معكي لدرجة انك خليتيني أصدق السالفة ^^
واذا اغمى علي بينقذني (( يونو )) طبعا ً >> مسكينه أنا ماأدري ان يونو مايدري عني أصلا

***************
أنا كمان من السعودية .. وعمري 17 وأدرس في الثانوية ^_^

وعلى فكرة >> اسمك روووووووعة ^*

24 11 2008
abrar

هلا ومرحبا ببنت بلدي واسمك حلو كمان عجبني من وين من السعودية انا من المدينة المنورة
شفتي كيف مساكين انا وأنتي نحب ونعشق ونعذب نفسنا بالاحلام
وهم ماهم دارين عنا ….
ياريت كان العالم مفتوح على بعضه كان انا وانتي معذبنا نفسنا ونرحلهم كل ماشتقنالهم !
اه لو نقدر نتوصلهم ولو بالاميل !
وصح كلامك مايدرو اعنا اصلا بس من يدري رب العالمين قادر على كل شئ …
ماتدري الايام اش مخبيتلنا ..
انتي لو تشوفي جهازي كله صور الفريق تقولي كاني اعرفهم ويعرفوني
ياريت نقدر نتواصل م عبعض بصراحة حبيتك

24 11 2008
abrar

صح نسيت لا اقلك تخيلي يمكن تقولي عني مجنونة او اني ابالغ اشوي بس والله مااكذب عليك حلمت امس ان هيرو يقبلني
تشوفي عقلي اصغر من عمري صح

24 11 2008
آســــــامي

*أنا من الرياض ^^ وأنا أحب أهل المدينة >> ناس طيبين

*بينما أنا وانتي نتعذب تلقين ((يونو و هيرو )) نايمين يشخرون >> والله تعاسة

*وأنا كمان مليت الكمبيوتر بصورهم وأغانيهم >> أنا وأختي نطاق على خلفية الجهاز خخخ

*لاأبدا ماأقول عنك مجنونة لأني انجنيت قبلك .. بس ياحظك عالأقل حلمت فيه .. أنا حاولت أحلم فيهم بس سبحان ماتضبط معي .. أحاول افكر في يونو قبل لاأنام عشان أحلم فيه .. بس للأسف -_-

*والله أناكمان حبيتك .. وممكن نتواصل من خلال المدونة ^^
ســـارانــيـــى (*_*)

24 11 2008
abrar

هلا والله باهل الرياض كيف الاجواء عندكم وشكرا على المديح هذا من طيبة اصلك
والله انك صدقتي تلقيهم حتى حبوا وكمان تلقيهم يبغوا يتزجوا من يدري
واحنا نتعذب فيهم اف اش هذا ….
وعلى فكرة وانا قاعدة اتجول في موقع سوبر جونيور شفت اسمك في احدى المواقع
حتى والله نسيت اش هو الموضوع اللي كتبتي فيه !
ترا انا احب فرقة سوبر جونير وفي ممثل كوري جاء مسلسله على دبي اسمه i am sorry i love you وانا هذا ميته عنده بشكل مو طبيعي *****
الله ستر على هذه الجنون!

25 11 2008
آســـــــامي

* والله الأجواء عندنا حلوة لاهو برد ولاهو حر >> أجواء رومانسية

* لاااا مو على كيفهم يتزوجو وأنا وأنتي وين رحنا ؟؟ بسويلهم اشاعة اذا تزوجو ورح اخرب عليهم الدنيا >> هو السالفة غصب (-_-)

*أحب سوبر جونيور و بعض أغانيهم بس مو لدرجة حبي لـ TVXQ

*أما المسلسل .. آ آ آ ه لاتذكريني فيه بغيت أنجن من القصة وشفته من الـ KBS مرة ثانية وكان أحلى من دبي ..

****************************
*حبيت اسألك ..

1- ايش احلى اغنية بالنسبة لك؟
2- اي فرقة مفضلة ؟
3-أجمل دراما ؟

وآسفة اذا طولت عليكي
أنيون ^^

25 11 2008
abrar

أما عندنا الله ولا يوريكي برد
حلوة منك مو على كيفهم بس حرام كدا نخرب حياتهم *****
أش بيدنا احنا نحبهم ومانقدر على زعلهم
ياويلي عليهم يجننوا (*ـــ*)
* * * *
1- i believe
2- طبعا ومن غير تفكير tvxq
3-أحنا ماعندنا القناة الكورية قهر بس افضل دراما i am sorry i love you

لا حياتي خذي راحتك ممكن طلب اذا مافي كلف
ابغاكي طلعيلي تردد kBS عشان اخلي اخوي يترجم الدش من اول وتالي
وشكرا

25 11 2008
آســـــــامي

غالي والطلب رخيص ^^

تفضلي حبيبتي هذا ترددين من الـ KBS :
12055 – عمودي V – عربسات
12054 – عمودي V – عربسات
*تجيب مسلسلات خيااال وأغاني خيااال وأحلى برنامج اسمه Music Bank حق الأغاني

وهذا تردد الـ arirang:
12111 – عمودي V – عربسات >> هذي تطلع برامج بالعربي والإنجليزي
12207 – أفقي H – هوتبيرد >> هذي تطلع برامج بالإنجليزي فقط

وهذي قناة يابانية اذا تحبين الياباني اسمها NHK:
12073 – أفقي H – عربسات >> تجيب برنامج اسمه J.Melo خاص بالأغاني اليابانية

*************************
*فازت فرقة tvxq! الأسبوع هذا بأغنية mirotic في برنامج Music Bank
لايفوووووتك الإعادة يوم السبت في الصباح الساعة 9:30 تقريبا بتوقيت الرياض

قبلاااتي الحااارة ^^

25 11 2008
آســـــــامي

بالمناسبة .. نسيت أقولك أحلى أغنية بالنسبة لي:

1- أحلى أغنية >> why I have fall in love with you لفرقتنا المفضلة TVXQ
2-أحلى دراما الى الآن >> I’m Sorry I Love You
3-وأحلى فرقة >> أكييييد TVXQ

أنيون ^^

25 11 2008
abrar

شكرا حياتي على الخدمة *****
وبصراحة احرجتيني بخدمكتي حياتي…….
انا اشاءالله اخوي يحن عليا ويطلعوا ليا !
من أول ابغى هالقنوات ابغى اشوفهم اليابان والصين واندونيسيا وفلبين ماليزيا وطبعا ماننسى حبنا كوريا هذولا يعجبوني ناسهم حلويين حتى اطفالهم يجننوا***^
وشكرا مرة اخرى
واذا تبغى شئء مني انا حاضرة

26 11 2008
آســــامي

لاشكر على واجب ^^

بانغاوايو >> معناها بالعربي سعدت بمعرفتك

26 11 2008
abrar

ههههههههه (*_*)
حلوة بالكوري هذا ….
تخيلي قهر اخوي برمج الدش بس ماطلعوا القنوات قاعدة اقوله حاول مرة تانية
قهر نفسي اشوف اعادة الحفل (*-*)
شكلوا دشنا مو عربسات انتوا عربسات ونيلسات مع بعض ولا كيف؟
بالله قوليلي على حل ابغى اموووووووووووووووووت من القهر !
بانغاوايو…,

27 11 2008
آســـــــامي

أيوه .. أحس طبيعي تجي العربسات والنايل سات والهوتبيرد مع بعض ..
بس انتو وش عندكم هوتبيرد فقط ؟؟

لمن تفتحين (أقمار) التابعة للرسيفر حقكم المفروض تطلع
لك عربسات و نايلسات وهوتبيرد وأقمار ثانية ..

لما أخوكي برمج عالقناة ايش طلع لك >> إذا طلع لك الإشارة ضعيفة
يعني معناتها الدش (الصحن) يبغاله تصليح من فوق ..

والله أنا كمان أمووووت قهر اذا ماشفته (>_<)

27 11 2008
abrar

شكلي كدا راح اخذ الدش وارميه من السطوح
دشنا غبي ماله داعي ….
من جد مقهورة
تخيلي لما عند صحبتي واتفرج على دشهم والقى القناة اموت قهرررررررررررر
اسمعي جتني فكرة !
وش رايك نتبادل شهر عندي وشهر عندك

27 11 2008
abrar

صرّح “Yunho” عضو فريق الغناء الكوري TVXQ/DSBK بإعجابه بالممثلة الكورية Jeon Ji Hyun على قناة Mnet ببرنامج “My Favorite” ..

عندما سُأل عن فتاة أحلامه أو النوع المفضل عنده من الفتيات كان جوابه “Jeon Ji Hyun” , قائلاً أن كل شيء يتعلق بها من نظرات و مظهر و شخصية أنها فتاة أحلامه أو نوعه المفضل ..

قال “Yunho” بأنه أول مارأها في الفيلم المشهور “My Sassy Girl” كان أشبه ما يكون بالحب من أول نظرة , و بأنه تقريباً شاهد الفيلم أكثر من 100 مرة ..

Jeon Ji Hyun

اكيد سمعتي الخبر قريت تعليقك قهر صح (>_<)أنا شاءالله يار بما يتزوجها

27 11 2008
آســـــــامي

هاااه خلاص أجل .. مافي حل ثاني غير انك تروحين عند صديقتك يوم السبت ..

أما الخبر هذا لاتذكريني فيه يوم سمعت هالخبر حاولت اكره ((يونو)) بس ماقدرت طبعا
حولت كل حقدي وكرهي على العجوزة هذي اللي في المسلسل ..

بس جتني فكرة حلوة !!
قلت اذا التقيت بيونو يوم من الأيام بتصنع شخصية هالممثلة عشان يعجب فيني (^_*)

28 11 2008
abrar

هههههههههههههه
حزينة انو ماراح روحي على تلفاز
هذه قولتيها اذا قابلتيه !
مااعتقد ذلك لا انا اشوف هيرو ولا انتي راح تشوفي يونو (>_<)
طيب تعالي هذا الخبر له فترة ولا جديد …..
اتمنى قديم لانو مااتوقع انو شباب DBSK
يحبوا وينسونا لا مستحيل
وانتي ياحياتي خليكي بشخصيتك وش دراكي بانه يحبك اكتر منها بشخصيتك وطبعك واسلوبك وطبعا مرحك
بس ماتنسيني *هيرو* ماوصيكي (^_*)

29 11 2008
آســـــــامي

بالله لاتذكريني بالواقع المر .. خليني بأحلام العصافير (-_-) zzzz

وأعتق هالخبر مو جديد مرة .. لأنه عرض على أحد المدونات من فترة ..

آآآخ عرفت أن الحب اللي من طرف واحد مصيبة (×_×) ..

وشكرا لك عالكلام الحلو .. وأتمنى انهم يحسوفينا شوي ..

29 11 2008
آســـــــامي

بصراحة إنتي لطيفة جدا .. وتمنيت لو كلامنا يطول ..
لكنني سأنشغل في الأيام القادمة بسبب قرب العيد
ولذلك لن أتمكن من الدخول للإنترنت لفترة .. ^^

وحبيت إني اعتذر للجميع ولملاك بشكل خاص .. لأني تكلمت كثييير >> ميانيه

” وكل عام ومحبي كوريا بخير ”
جوكاميدا إفري وان (*_^)

29 11 2008
abrar

شكرا حياتي حتى انتي لطيفة وحبوبة
اف خسارة اخاف الفترة تطول
وصدق كلامك الحب من طرف واحد انو مصيبة كبرى ومو مصيبة وبس
بس اش نسوي مابيدنا حيلة
يالله اناشءالله هالفترة ماتطول
وانتي بخير ياحياتي

29 11 2008
abrar

لما ابرمج القنوات واحط على العربسات تطلعي اشارته حمراء ولما اسوي بحث يقولي لا توجد قنوات انا راح احطله هذه حقت البحث القنوات وانتي شوفيها
قمر
باقة
27500 معدل الترميز
hor الاستقطاب
مغلق pid search
satellites خيرات البحث
tp edit create
وفي نوعين من العربسات arab 2c 3a
arabsat 2bهو في واحد ولا اتنين ……..
حاولت ومانفع والله امبرمج وانا مرة مقهورة (>_<)
كتبته علشان لو دخليتي يمكن تقدري تساعديني وتلقيلي حل
اذا قدرتي شكرا
واذا ماقدرتي الله يعطيكي العافية ماقصرتي
وانا شءالله تكون العطلة ممتعة لكي ولكل محبين كوريا (*_*)

30 11 2008
آســـــــامي

هو على arabsat 2 ..
واعتقد أن ماعندكم الراس حق العربسات >> اللي تربطيه مع الدش
والله هذي اللي عرفته .. بس أتمنى لو في أي أحد يعرف يعطينا رد .. وشكرا للكل

وأتمنى لكم عيد سعيد وحج مبرور للي بيحج (*_*)
أنيون ^^

1 12 2008
abrar

شكرا حياتي على الرد
وانا اعتقدت ذلك بس اش اسوي
ونتمى نتقابل بعد العيد (*_*)

13 12 2008
abrar

hi بنات
كيفكم اناشاءالله استناتوا بالعيد
اما بنسبة لي قضيت العيد كله نوم
اش اخبار احبابنا DBSK

15 12 2008
آســـــــامي

نوم .. ولا قاعدة تحلمين بهيرو >> اعترفي ههههههـ

15 12 2008
abrar

هلا والله بأسامي
واقول من وين النور هذا كله
كيف العيد معكي
تخيلي عاد اني حلمت فيهم كلهم والله من جد

17 12 2008
abrar

أسامي
وينك حياتي
ترا مااحب ادخل وانتي ماتدخلي

20 12 2008
آســـــــامي

معليش ^^” الكمبيوتر خرب >> والله حالات تجيه بعض الأحيان

وتسلمين عالكلام والنور نورك (^^)
والعيد كان حلو …… عاد هالمرة لازم نقولين وش حلمت فيه بالضبط
أقصد >> ((يونو وهيرو))

وأنا ماكنت معكم بالحلم ^^

20 12 2008
abrar

هلا والله بيكي
لأسف ماكنتي موجودة (*__*)
وحلمت بأني أعرفهم وأتكلم معاهم وأمزح معهم وضحك ووناسة
بس لأسف الحلم ماكان طويل
قوليلي اش اخبارك انتي

21 12 2008
آســـــــامي

أنا بخير الحمدلله …. وانتي وشلونك؟؟

(^_^)

21 12 2008
abrar

أنا تمام ….
قوليلي ماعندك اخر اخبار لهم
ترا وحشتني سوالفنا عنهم (^_^)

22 12 2008
آســـــــامي

والله أنا أنتظر أخبارهم منك (^^)
والله اني قاعدة أحوس في المنتديات بس عشان أشوفهم

22 12 2008
abrar

ماعندي اخبار هي هي ماتغيرت
طيب انتي عندك القناة حقتهم تقي اخبارهم
بس ادخل على اليوتوب واشوف الحفلات اللي يسوها والجوائز اللي ياخذونها
ويومياتهم بس…..
ايوة صح نسيت اللحين اللي تذكرت(^ ^)
سمعت بان اغنيتهم قبل الاخيرة لم تفز ورفضوها ولما سوا حفلة غيرو في كلمة من my skinالى my skyيعني من تحت جلدي الى تحت سمائي
بسبب الكلمة لم تكن مناسبة فغيروها
الكليب الاخير نجح wrong numberصح انا شفته مرة حلو وستايلهم مرة خطير حتى هيرو ويونو طالعين حلويييييييين
(^_^) وهذا اللي عندي

23 12 2008
آســـــــامي

إيوه سمعت ذا الخبر وطاح قلبي >> طآآآآآخ

بس مع ذلك تعجبني mirotic اكثر من wrong number
أما من ناحية الفيديو كليب تعجبنيwrong number اكثر ^^

24 12 2008
abrar

صح كلامك
ولا تنسي بعد ستايلهم مرة حلوة
يفكروني برجال عصابات بلونهم الاسود

28 12 2008
abrar

اشبك اسامي صايرة مدة ماتدخلي !
اناشاءالله خير
وكل سنة وانتي طيبة وياربي يحقق اللي في بالنا (^__^)
وتكون لنا سنة مفاجاة مرة حلوة
وعلى فكرة اش معنى اغنية o طبعا انتي تعرفيها لمين
وكمان لما دخلت اسجل في هذا الموقع طبعا دخلي الاسم والبريد والموقع
الموقع هو رقم السري للاميل
واتمنى تدخلي قريبا وبسرعة
شكرا

28 12 2008
آســـــــامي

أبرااااار هلا كيفك ؟؟ أنا مشغولة شوي هالأيام

لما أدخل على الموقع بعطيك رد

(وعلى فكرة اش معنى اغنية o طبعا انتي تعرفيها لمين)
بس مافهمت كلامك ؟؟

29 12 2008
abrar

اقصد اغنية (O)ل DBSK لما يكون كليبهم في حرب واطفال يبكوا
اوكي انا بنتظركي

30 12 2008
آســـــــامي

آآآها هذي الأغنية أمووووووت فيها واسمها O jung ban hap
للأسف ماأعرف معاني الكلمات بس عندي كلماتها بالكوري ^^

بعطيك شوية أغاني لـ Tvxq! تعجبني وأنصحك تحمليها ^^

1-why I have fall in love with you …. بصراحة ماسمعت ليومنا هذا أغنية احلى منها
2-Purple line … مايحتاج شرح رقص و صوت وكل شئ تلقينه هنا
3-Darkness Eyes …. أحبها ويمكن ماتعجبك
4-Summer dream …. شوي تشبه أغنية Box in the Ship
5-Ballon … أغنية طفولية وفيديو كليبها يضحك
6-Mirotic … وهل يخفى القمر
7-Raising Sun … صاخبة شوي بس تجنن😯 jung ban hap …. أغنية حزينة جدا ً بس إيقاعها صاخب
9-Ko Maya …. هادية
10-Box in the Ship … أغنية لطيفة

*تراني قاعدة أروج ألبوماتهم اللحين خخخخخ

30 12 2008
ريف

هاااااااي صبايا وخاصة الامورة آســــــامي أبغى اشكرك كثير لانك اول وحدة تريحني وتكتب عن قنوات وترددها بليز ابغى تردد اي قناة كورية على النايلسات او الهوتبيرد لان ماعندي ولا قناة كورية حتى القنوات اللي كانت تجيب مسلسلات كورية بطلوا وصاروا يجيبون تركية وبصراحة رفعوا ضغطي

30 12 2008
abrar

hi ريف
انتي مشتركة جديدة
واحنا رحب باي مشتركة
ونحب اللي يحب DBSK
حتى انا ماعندي غير دش نايلسات ادتتني اسامي التردد
بس مانفع على النايلسات
وانقهرت(*__*)
واناشاءالله تنبسطي وترتاحي معنا
ويالله لا تبخلي علينا معلوماتك

31 12 2008
آســـــــامي

هلاآآآآآ والله بريوف الحلوة وانشالله من محبي Tvxq … و مرآآآآآآحب أبراروه …

*بس فيه مسلسل راااائع على دبي (أحلام صغيرة) شكله قديم بس
قصته حلوه تذكرني (بساندريلا) والممثلة هي نفسها اللي انتحرت ..
مسكينة شكلها بريئة

*في مسلسل (محبوبتي سامسون) على قناة المغرب Morroco والمشكلة
مرات تجيبة ومرات لأ >> يعني على كيفهم ؟؟

وللأسف ماأقدر أدخل الإنترنت الخميس والجمعة ..
أنيوووووون (^O^)

31 12 2008
abrar

ههههههههه
دمك خفيف ذكرتيني بالكويتيتن ابراروه (^__^)
الله لا يحرمنا منك ياحلو
ايوة اعرف المسلسل اتابعه ….
البنت تحزن وتقهرني البنت التانية نفسي اضربها
أما سام سونج مرة حلو الولد يجنن

أش معني (أنيوون)

4 01 2009
آســـــامي

أنيونغ معناها مع السلامة وأنا اختصرتها بـ أنيون ^^

4 01 2009
آســـــامي

ونا بعد مثلك نسي أطقها طق لين ماتقول بس هههههـ

4 01 2009
abrar

شفتي القهر اسامي (*_*)
اخوي اشترى دش جديد وانا قاعدة ادور على القنوات اللي ابغاها لقيت قناتين كوريا من القنوات
اللي ابغاهم بس القهر ماتتفتح لانو
الراس نيلسات
أف مرة زعلت ……

على العموم انتي كيفك؟
اش مسوية؟ل
بقيتي اخبار جديدة؟

5 01 2009
آســـــــامي

مرة كنت أفكر !!
لوإني التقيت بـأعضاء Tvxq!وجها لوجه ولقيت فرصة إني أتكلم معاهم
ياترى كيف كنت أتصرف ؟؟
بعد مافكرت بجدية تامة عرفت إني كنت أموووووت من الخجل *o*
وحتى يمكن كنت أبكي من الفرحةToT >> ترا لاتضحكين علي

وتراني قريت في مقالة أن ((يونو)) مايحب البنات اللزقة وحتى
أنه مايجاملهم >> ياويلي شكله خشن .. اللحين وشلون اذا تزوجنا
مسكينة رجعت لأحلام العصافير (-_-) Zzz

اللحين جاوبيني بصراحة .. وش كنتي تسوين لو شفتي هيرو >> حبيب قلبس ؟؟

5 01 2009
abrar

ياويلي يمكن حتى احمر واصب عرق واتخربط في الكلام *O*
حتى لما اسلم عليه يد بيد أرتجف وتلقي قلبي تتسارع نبضاته
واضحك من غير سبب!
صح باين على يونو انه شاب ثقيل ومو اي وحدة تدخل باله

اي والله أحلام عصافير (- _-)Zzz
لا ومن سابع المستحيلات….
راح تصيرلنا نواقف معهم لو قبلانهم …

6 01 2009
آســـــــامي

أبرار إنتبهي ترا هذي أعراض الإغماء خخخخخخ

((يونو)) شاب ثقيل ؟؟
ترا حبيبته تراقبك >> خخخخ أمزح
أنا عن نفسي يعجبني الشاب اللي مايحب إلا مرة وحدة
وأعتقد ((يونو)) كذا >> مين قالك؟ وحدة واثقة (-_-)!

أنيوووووونغ ^o^

6 01 2009
abrar

هذا من حظك يعني …..

بس الله يستر يطلع هيرو مثله (*_^)
واموووووووت عند ناس اللي واثقين
بس تعرفي بصراحة بيني وبينك مااعتقد اني راح اعجب هيرو (*_*)
لانو في بنات حلوات حتى لو حبني وهذا مستحيييييييييييييييييل اكيد
راح يشوف احلى مني!

ابطل اشوفه احسن عشان مانصدم …..

أنيونغ ……

7 01 2009
آســـــــامي

لااااا أبراااار لاتقولين كذا …

إذا هيرو ماأعجب فيك معناتها >> ذوقه مو حلو
أصلا أنا خايفه ((يونو)) كمان يحبك إنتي أكثر مني >> ساعتها بنطاق أنا وإنتي هع

على فكرة شوفي هذا اللينك اللي على اسمي .. فيها ترجمة أغنية O jung ban hap

أنيووووون ^^ أشوفك السبت

7 01 2009
abrar

ههههههههههه …..

يالله ياحياتي احرجتيني (*o*)
لا حياتي يونو يحبك … وهيرو يحبني انا
واصلا انا متخيلتكي بنزته حلوة وامورة (^_^)
والله لايجيب الزعل بيني وبينك!

اناشاءالله اشوفك السبت
مافهمت اش قصدك باللينك ؟

9 01 2009
abrar

شوفي حياتي …..

ترا جبتلك بعض معلومات بسيطة عن يونو مادري اذا كنتي تعرفيها من أول ولا لأ؟
بس قلت ياأبرار حطيها وبس !
وهذه هي ……
أفضل فتاة بالنسبة له : فتاة مسؤولة وواثقة من نفسها و تعرف ماذا تريد (ياخطير)(^_^)
Yuhno يريد أن يكون أبا ل 25 طفلا …. d: ،لديه أخت صغيرة. ،يلبس نظارات طبية. ، و هو بمثابة أب لأعضاء الفريق
(واااااااااااااااو) 25 مرة وحدة
(*_^)

“أما هيرو حبيبي”

فتاة تعطي انطباعا جيدا من أول نظرة ، يفضل الفتيات الكوريات على الخصوص (*_*)
Hero يود الزواج من احدى معجباته و يود أن يكون أبا لفتاتين و ولد .أيوة كدا لخلفة
بس تعرفي هنا زعلت يبغى وحده من معجباته لا وكمان كورية(*_*)

10 01 2009
آســـــــامي

*قصدي باللينك (اضغطي على اسمي اللي في تعليقي الأول) ويطلع لك ترجمة الأغنية اللي سألتيني عنها

إيه .. كنت أعرف هذي المعلومات بس كنت أحاول انسى الصدمة وذكرتيني T.T خخخ
بصراحة .. أنا هي نفس الشخصية اللي يحبها ((يونو)) >> وحدة واثقة
مستعدة لكل شئ ماعدا .. 25 طفل .. وش ذا .. إحنا الحريم بشر مو سلاحف عشان
نجيب 25 طفل شكله يستهبل ((يونو)) .. أما النظارات >> اخس يالكشخة ^،^

أما سالفة هيرو .. لاتعليق

10 01 2009
abrar

شكرا أسومتي …..

لاتزيدي قهر قهرين (>_<)
كان فيا امل!
وبصراحة حلوة هذه السلحفاة شكله يونو يحب الاطفال مررررررررررة
يالله اسامي اقبلي بلواقع وجيبله 25 (*_^)

11 01 2009
آســـــــامي

لااااا بصراحة إلا هذي ..
حتى السلاحف هالأيام بطلت هالحركات (^o^)

11 01 2009
آســـــــامي
11 01 2009
abrar

لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالا………….
لا انا مسوية جريمة مسوية جريمة ( >_<)
لو تجيبوني مين مايكون …………….

حرام عليكي اسومة
تبغي تموتيني,,,,,
عاد ماهي حلوة هو احلى منها
لا هي وجها لاصقة فيه وتسوي حركات دلع وين هي ووين الدلع(*_^)
عاد اللحين عرفت انو هيرو ماعندو ذوق
اه لو كنت هناك كنت عرفت شغلي معها

ووريت هيرو انو ماني سهلة …….
(شكلي كدا راح احول على xih)
لا امزح (*_^)

11 01 2009
malaak

مرحبا أسامي و أبرار

شكرا لمتابعتكم المتواصلة للمدونة لكن أرجو أن تتقيدا في ردودكما بموضوع المقال
إذا كانت هناك أخبار أخرى تودان التناقش فيها، فأقترح أن تتبادلا عنوانين المسنجر أو هناك موضوع خاص ل فريق DBSK في منتدى أنيدرا يمكنكما الإنظمام إليه

اتمنى أن تتقبلا الملاحظة بصدر رحب، و أراكما في مقالات قادئمة إن شاء الله
و من إجلكما سأحاول البحث عن أخبار أكثر تتعلق بفرقتكما المفضلة DBSK😉

12 01 2009
abrar

هاي ملاك…..

سوري بس مافهمت عليكي
يعني خلاص راح تقفلوا هذا المدونة
ولا يكون زعلانك بشئ انا واسامي (*o*)

أو يعني موضوعنا لم يكن جيدا
وبمناسبة المنتدى ممكن تنديني الموقع
اخاف مالقاها<<<

وشكرا

12 01 2009
آســـــــامي

نعم ملاك .. معك حق .. طول الفترة وأنا كنت خجلانة من نفسي .. ميان ^^”
وشكرا على صبرك معانا .. وكثري من أخبارهم DBSK الله يكثر من أمثالك (^^)

أبرار راح توحشيني .. أنيوووونغ

12 01 2009
malaak

لا أبرار، لا اقصد قفل المدونة
لكن فقط كلبت أن تلتزموا في الردود بموضوع المقال
شوفي منتدى أنيدرا (موجود في صفحة الروابط)، فيه مواضيع خاصة بكل فريق غنائي

شكرا على تفهمك أسامي

13 01 2009
abrar

أسفين على الازعاج…….

وصح اسامي شكلنا زودناها
وانا شاءالله ماللك إلا الي يرضيكي

لحظة اسومتي يعني خلاص ماراح نناقش ونتكلم مع بعض ولا حتى بحبايبنا (>_<)
اتمنى لا

ملاك لا تنسينا باخبارهم (*_^)
وشكرا

13 01 2009
آســـــــامي

أبرار .. للأسف ما أقدر أتواصل معك الآن
لأني ماعندي إيميل خاص فيني .. أنا أستخدم إيميل العايله

إذا سويت إيميل خاص .. أكييييد بعطيكياه ورح نتواصل دايم إنشالله
مع السلامة صديقتي الغالية … ماراح أنساك

T-T

13 01 2009
abrar

اناشاءالله حياتي………

واتمنى انو مدة الغياب مايطول
يااللطف صديقة اتعرفت عليها (^_^)
ماراح اقول وداعا
بلا اللى إللقاء في أقرب فرصة

30 01 2009
لميس الخطيب

بجنن امررررررررررر بموت موت موت فيييييييييييييييي

6 02 2009
لميس الخطيب

حللووووووووووووووووووووووووووو

13 02 2009
cute girl

لو سمحتوا
نزل فيلمه الجديد
دورت عنه في اليوتوب ومالقيته
اذا احد شافوا بليز ادوني الموقع او اسم الفيلم
وشكرا

16 02 2009
cute girl

ممكن سؤال
ليه هيرو بمسك على تسريحة وحدة في كل اغنية حتي بالفيلم تسريحة وحدة
مايغيرها
ليه؟
كل اصدقائه يغيرو الا هو

26 03 2009
سوزي

موضوع ممتاز .
الدلوعة

26 03 2009
آســـــــامي

هاي .. أنــا هنــا ^.^

مــنتدى طـــوكيو

سلام *-*

27 03 2009
nada

is this a drama or a movie
N by the way i love this guy his amazing its good looking 2 =p
HERO<333333333333333333333333333

1 04 2009
cute girl

هلا والله بأسامي
واقول النور من وين جاء

9 05 2009
heroo0oo

ياعمري متى نشوفه

22 07 2009
حنونة

وااااااااااااااااااااااااااااو روعة
متى راح ينزل
يا حلو هيرو
اعقد تمثيلة روعة

1 08 2009
asooom

واااااااااااااااااو حلو حيل …
انا مافيني صبر ودي اشوفه باسرع وقت…
هذا رابط لقروب عن الفرقه اللي يبي يدخل ويشارك حياه الله …
والقروب يختص عن فرقة DBSK بشكل عام …
حياكم الله باي وقت …
group339401@groupsim.com

30 11 2009
Loka *؛^

يؤ فلللللللللله والله هيرو فناني الحبيب

< اهم شي خخخخخ

لا بجد يعني بجنن

وان شاء الله ان شاء اله بتابع الدراما

كمسسوميدا ..:)

2 12 2009
eeteukاا

واي انا كتير بحب الفرقه وخاصتن هيروتي الحلو ويارب اشوف تمثيله طبعن هوالي محلي الدراما

19 12 2009
وعد

مثل JAEJOONG مسلسل إسمه عطلة مع TVXQ

19 02 2010
불멸

난, 당신이 CHAGNY Ahla 송 시리아 시리아 당신을 존경 그리고 난 당신을 사랑 Ktheieyer Mowoowoouh

19 02 2010
불멸

나는 사우디 아라비아에서 영생 근데 저는 한국 가져갈에 Imiolkm ……? 가능한 가능한 사랑

4 03 2010
شجن الروح

متى تعرضون المسلسل فتيام قبل الزهور على التلفزيون

4 03 2010
شجن الروح

LOVE SHEINeeوtvxq

شجن الروح

30 06 2010
وحده

نشالله بسير ممثل و بنحضر تمثيله

17 07 2010
بارلين

انتو رزات افا

15 03 2011
Imass kyuhyun

وووووووووااااااااااااااووووووووووووو مره يجننننننننننن خقق والله

24 01 2014
fjfhhgyhfhnakushhsjydish

러롱ㅇ겨

أضف تعليقاً

