(شين دونغ) Shin Dong يخسر الوزن و يظهر بلوك جديد

17 09 2008

لا بد انكم تفاجأتم بالصورة التي تصحب هذا المقال، هل يعقل أن يكون هذا هو (شين دونغ) Shin Dong ؟؟

أجل، هذا هو عضو سوبر جونير البدين (أعتذر، الذي كان بدينا) لووول

كما ترون من خلال الصورة الأولى فقد فقد (شين دونغ) الكثير من الوزن و ذلك خلال شهر واحد فقط، تخيلوا أنقص 16 كغ خلال شهر واحد!!!

و إضافة إلى فقدانه للوزن فقد قام بتغيير قصة شعره مما جعله يبدو مختلفا تماما، بل بدا لي و كأنه أحد أعضاء فرقة Shinee هه

ألا تظننون أنه بدا أصغر بكثير بعد أن صار أنحف و إعتمد قصة الشعر هاته؟؟ أظنه صار يبدو مراهقا الأن ههه

و قد ظهر (شين دونغ) لأول مرة بهذا اللوك الجديد من خلال صور نشرها على صفحته الخاصة على النت

و يعود فقد الوزن هذا إلى تمارين الرقص التي يتابعها (شين دونغ) كما أنه أعلن أنه يريد أن يبدو بصورة مختلفة من أجل معجبيه

مزيد من الصور فيما يلي

المصدر: k Bites بتصرف


الإجراءات

Information

22 تعليق

17 09 2008
karaz

ما شاء الله وااااااااااااااااو *0*
انا مرة صعقت من الصور !!!!!!! ايش هي الحمية اللي سواها لوووووووول !!!!!!!!!!
عن جد شكلوا صار مرة افضل ( ما راح اقول اجمل لول )
الظاهر انه يبغى معجبات مثل اصحابة في الفرقة خخخ , ليش هما بس يكون عندهم اكثر خخخخ P: !!!?
بس قصة الشعر مرة غبية … مدري ليش تعجبهم x_X ؟!!!

17 09 2008
آســـــــامي

سبحان مغير الأحوال …
اللحين شين دونغ هذا اللي كأنه ممثل كوميدي صار شكله كذا لا لا مستحيل
والله كل شي معقول .. (o.o)
اللحين ممكن الناس تتقبله ولا أول أتحدى في وحدة تحبه..أصلا ماادري ليه حطوه مع الفرقة التحفه هذي .. أنا عن نفسي أكثر واحد ما يعجبني هو Shin Dong مو عشانه ((دب)) بس أحس انه مرة يستهبل وحتى استهباله مايضحك ..مسكين والله مرات أشفق عليه وأتضاحك
(T.T) تهئ تهئ تهئ

18 09 2008
Miya

آســـــــامي >> تتحدين إن في حد يحبه ؟؟

انا احبه ههههههههه

والله صار روووعه ^^

22 09 2008
soso

واووو… فرق الصورتين…
لو تركها مفاجئة لمعجبية ..ماراح يعرفوه..
بس كويس أعطاهم خبر…مرة قصة الشعر مغيرة فيه شئ كثير
مو كأنه ولد سادس أبتدائي…

22 09 2008
miya

انا من يومين شفت له صور في حفله جديده وكان دبدوب … >< للأسف ما نقص مثل ما مبين عندنا بهالصوره!!!

9 10 2008
آســـــــامي

Miya : أنا أتحداك و متأكدة انك ماتحبينه .. shindong بس امه اللي معجبه فيه
وتعرفون المثل اللي يقول ” الـ … في عين أمه غزال ”

أتمنى اني ماأكون ظلمته هالمسكين ..

اكتشفت انو عندي عاده سيئة وهي اني احكم على الناس بسرعة..
سامحني شين دونغ (ميانيو) T.T

16 10 2008
Shin Dong يعترف: لم أفقد 16 كغ من وزني « Hanguk Sarang

[…] دونغ) Shin Dong بدا فيها أنحف بكثير مما إعتدنا رأيته من قبل (التفاصيل هنا)، لكن الأن نشر Shin Dong إعترافا أنه لم يفقد 16 كغ من وزنه كما […]

13 11 2008
semo

شيدونق رهيب و كيوت في كل الاحوال بطه مو بطه ما يهم انت الافضل (شيدونق فايتينق!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!) وهو كومادي واكثر واحد يفطسني من الضحك^^

22 06 2009
MawMaw

احب SHINDONG !!!!

22 07 2009
تششيلغو

وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو .. تغير مررررة .. يختي عليه ..

.. من يومي آحبهـ دآ الآدمي ..

.. حبووووب .. وآلله آحبهـ ..

.. كآمسميدآ ..

5 09 2009
3>

Sarnghamnidaaaaaaaaaaaaaaa❤
shindong fighting !!

6 12 2009
minoucha

مو معقول هاد shindog متغير كتير وخصوصي بهاي قصة الشعر
بس يا ريتو ظل دبدوب كان احلى اهئ اهئ دبدوبي وينك
معليش ماراح ازعل حلو التغيير

13 03 2010
love lee teuk

ahh so pretty

14 05 2010
محبه سوبر جونيور

يناسو عييه مررة حلووو حبيته اكثر من اول عقبالي بارب انحف زيو ووو
لا ترانى مو مررة تخينه بس ودي انحف مرررة يناسووووووو علييه وعلييه هو

8 06 2010
نوني

أكررررررررهه هالآدمي

مآتقبلته أبببدن😦
تخيلوآ كنت أغني أغنيه لـفرقة دبل أس وشفت هالموضوع بقوقل ما صدقت دخلت عليه شفت ألصصوره سكت !!!!!!!
تفآجأت مآرررآ !

وآلللهي طلع كأنه كبري ! كأنه وربي بصف سااااادس !!!

آلحيين طلع أحسسسن من أول بسس لو يقص شعره أحسسن من هالشعر آلغبي !.

4 02 2011
عاشقة السوجو

اوييييييييه والله شكله غير بعد ما نحف …
لكنه طالع حلو احلى عن قبل طبعا ….
كنت اشوفه خبل وليه يحطونه مع اعضاء الفرقة الخقة …

17 02 2011
ShinDong-Heechul

يناااااااااااااس وربي انا اخققق عليه خق مو طبيعي شين دونغ اوبا حلو حتى لو كان سمييين فديتو كيوت وقمر ويضحك ووسيم يناس احبووو وترى شين دونغي عندو معجيااات كثاااار ادخلو تويترو وشوفو كم عدد الفولوورز
انا وصحباتي نموت فيه و كمان هيتشول اوباا 33333333>
سارانغهي شين دونغ اوبااا ^^

7 04 2011
jojo

والله انه يهبـل دمــه مررهـ خفيف

6 05 2011
حماده

يا مشاء الله مغير الاحوال لما انضم ل ايدول شو و نحف صا احلا بكتيررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر انا هلاء صورة احب شين دونغ واقول له احبكككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا شين ددددددددددددددددددددددددوووووووووووووووونغغغغغغغغغغغغ

21 05 2011
حنووشا

ياااااااااااااي يااااااااااااااااااااااااي يااااااااااااااااااااااي

شين دوووووووووووونغ ففديتككك مممره خوووقققاقي
دووم هـالضعف انشاء الله تصير عصا هههههههههههه

المهم موووفق

10 06 2011
ججَونغ نيكول

آمـآآآ…

لآيقله آلنحححف

28 08 2011
Miss Kibum..~

آوووه يلبي صاير كتكوووت يدنن..~
أكيد بحبو سواء دبدوووب أو عود..~
دامه ملاك من بين 15 ملاك..~
» يزينهم السوجو بس فديتهم «
SuPeR JuNiOr Fighting..~ فديتهم «
SuPeR JuNiOr Fighting..~

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s




%d مدونون معجبون بهذه: