تحميل: الأغاني التصويرية لدراما “أسف، أنا أحبك” Sorry , i love you OSTs

26 10 2008

أعلم أن الكثير من متابعي المدونة يشاهدون دراما “أسف أنا أحبك” Sorry I love you ، و لذلك أردت أن أقدم لكم أغاني المسلسل و أرجو أن تنال إعجابكم، تم إصدار الأغاني في 2 سيديهات


السيدي الأول:

الغلاف:

العنوان: 미안하다 사랑한다 O.S.T

المغنين: متنوعين

الموزع: BMG – KR

تاريخ الإصدار: 13 نوفمبر 2004

عدد الأغاني: 15

قائمة الأغاني:

  1. Intro
  2. 눈의 꽃 (Original Title: 雪の華) – 박효신
  3. 처음 그대로 – 정재욱
  4. 가슴에 누가 살아요 – 제이 (J)
  5. 하루가 지나고 – 바다
  6. 돌아가줘 – 정재욱
  7. 거인 – 제이 (J)
  8. Flying Without Wings – Westlife (웨스트라이프)
  1. 소중한 사람 – 김성
  2. 지워진 기억 – 이소정
  3. Wherever You Will Go – The Calling (콜링)
  4. 처음 그대로 (Instrumental)
  5. 하루가 지나고 (Instrumental)
  6. 눈의 꽃 (Instrumental)
  7. Outro

التحميل:

السيدي الثاني:

الغلاف:

العنوان: Never Ending Story

المغنين: متنوعين

الموزع: BMG – KR

تاريخ الإصدار: 2004

عدد الأغاني: 20

قائمة الأغاني:

  1. Main Title
  2. 은채&우혁 첫키스
  3. 눈의꽃(雪の華) (Acoustic Ver.) – 서영은
  4. 맬버른 거리에서
  5. 마지막 선택
  6. 윤아, 괜찮아 – 은채 Nar.
  7. 소중한 사람 – 윤
  8. 아들과 엄마
  9. 이방인
  10. 무혁의 기도
  11. 나 당신에게 약속합니다. – 무혁 Nar.
  12. 눈의꽃(雪の華) (Inst.)
  13. 운명
  14. 진실
  15. 은채의 방
  16. 은채의 고백 – 은채 Nar.
  17. 설레임
  18. 엄마의 사진
  19. Talk to Me – Machan
  20. 가려진 세월

التحميل:

الإجراءات

Information

66 responses

26 10 2008
spidey

شكراً جزيلاً ملاك ، و الإصدار الأول يحوي أغاني جميلة بالفعل ^^ .

26 10 2008
xkarazx

من المغني الذي يقوم باداء اغاني الدراما ؟

لان صوته يذكرني بالنفس صوت اللي يغني دراما ايلجيمي !!!!

28 10 2008
مجنونة tvxq

واااااو واااااااو
شكراً صحيح اني ماسمعت بس باين انه حلوه

28 10 2008
sad heart

T_T ( very sad

28 10 2008
Tiayou no namide

يسلمواااااااااااااااا
من زمان وانا ادور عليها
ارغاتو كوزايماس

29 10 2008
themask

thank you so so so so so so so much

29 10 2008
فراشة البراري

هااااااااي

29 10 2008
فراشة البراري

أحلى دراما كورية شافتها عيني

29 10 2008
MiYaBi

omooo, kamsahamnida malak!!!!!!
I only have one <3 jeongmal kamsahamnida

31 10 2008
سوسيني

كل سنه وانت طيب وعقبال كل سنه
وياريت تزودونا بي اخباره على الايميل اول بي اول
انا من السعوديه وجدا احبه

31 10 2008
جودي

ششششششششششششششششكرا

1 11 2008
بلال البقالي

السلام عليكم

شكرا كتير على هذه الأغاني و الموسيقى الجميلة
و إذا ممكن تبعتيلي أغاني المسلسلين
قصة حب حزينة و من أي نجم أنت

2 11 2008
سوسيني

اشتكي من بعدهم …قلبي متعلق بهم
حتى لو دار الزمان …في فؤادي حبهم
هم على بالي اكيد… لو عن عيوني بعيد
والله هذا الكون كله مايساوي شوفهم
اكتب بدمي لهم هالرساله بأسمهم
حتى لو ما جا جواب يكفي توصل عندهم
لو قروا شوقي الكبير وعرفوا اني بخير
واذكروني في غيابي كأني قاعد بينهم
من كثر مااحبهم قلبي يسأل عنهم
لو انا لحظه نسيت هو يذكرني بهم
بعدهم عايش غريب لاوطن لي ولا حبيب
ودي اغمض عيوني والقى نفسي عندهم الي سوجي سوب

2 11 2008
اسفه انا احبك

شكراااااااااااااااا فعلا رومانسيه

2 11 2008
يونغ شيه

هاي انا يونغ شية و يفرحني و جودي في هدا الموقع و شكرا على خداماتكم و و و….والى اللقاء معكم يونغ شيه الرائعة

2 11 2008
تيودورا

شكرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ حبيبتووووووووووو>_<

3 11 2008
سوسيني

بقي اليوم عيد ميلاد حبيبي
غنت الزهور بألوانها
عزفت العصافير بألحانها
تجملت لألاقيه بإبتسامة
وجهزت قلبي بين يدي لأقدمه هدية
وأول ما أنظر إالى عينيه
ألمس يديه وأقبلها
وأهمس له
كل سنة وانت طيب حبيبي
وأهديه وردة حمراء موهيوك سوجي سوب

3 11 2008
سوسيني

+*+اهدء الي\سوجي سوب \غنّوا لحبيبي +*+
غنّوا لحبيبي وقدّموا له التّهاني
في عيد ميلاده عساها مية عام
افرح حبيبي واطلب أغلى الأماني
الليلة يا عمري تناديك الأحلام
ودعت عام وقابلك عام ثاني
تعال نتقضي العمر في حب وهيام
انسى الهموم اليوم واضحك عشاني
والله ابتسامة منك تسعدني أعوام
أحاول أشرح لك بقلبي معاني
والله الفرح نساني هموم والآم
وأجمع أفكاري ويعجز لساني
من فرحتي معذور والله ما الآم
احترت وايش أهديك غير الأغاني
ويهديك قلبي اللّي معك في الهوي هام
واطلب من الله ياحبيبي عساني
ما أنحرم من شوفتك طول الأيام

3 11 2008
سوسيني

النهارده يوم مختلف
عارفين ليه
عشان هو عيد ميلاد So Ji Sup
بس ياترى هو عيد ميلاد مين سوجي سوب
اكيد عيد ميلاد حد مهم اوووووووووووووووووووووى
بس ياترى هو عيد ميلاد مين موهيوك
النهارد عيد ميلاد حد مختلف
هو ميييييييييييييييييين
اكيدSo Ji Sup سوجي سوب موهيوك

3 11 2008
سوسيني

مساءالخير كوكو ممكن احوص صوره سوجي صوره روده عليه

8 11 2008
song eun chae

شومول كوميو ليكى بجد انا بشكرك من كل قلبى
انا كنت هتجنن عشان الاقيها والحمد لله بفضلك لاقيتها
بس طبعا انا عارفة انك مترجمه جيده جدا للغة الكورية ف انا
بصراحة لازم استغل الفرصة دى اسوا استغلال واطلب منك تترجميلنا
شويه من الاغانى لو سمحتى…….!!!!!d:
كومبسوميداه ……

8 11 2008
song eun chae

اه عندى ليكى سؤال كمان هو الرابط بتاع التحميل ل cd1&cd2
مع بعض ولا cd1والتانى بعدين……؟؟؟
شكرا

9 11 2008
malaak

بالنسبة لترجمة الأغاني، قد أقوم بذلك في المستقبل لكن في الوقت الحالي لا أستطيع

@ Song Eun Chae

روابط التحميل منفضلة
كل cd وحده

11 11 2008
سوسيني

لا تساوم فـي حبي, تـكـفى إعفــيـنـي,
حـبـنـي بالوفا , و بكـل مـا فيـنـي.
ولا تـكـفى دخيلك, جــود و إحـميـنـي,
منك ومن جور حبك, يكـفي مـا فيـنــي

30 11 2008
ocean

very nice

12 12 2008
علوووووش

شكرااااااااا كتييييييييييرر
هادا المسلسل انا اعشقه

بجد شكرا كتير يا احلا موقع

15 12 2008
دانا

ممكن اسمع الاغني ارجوكم
ابا احمله اوكي

18 12 2008
عاشقة سوجي سوب

شكلهم جنااااان …جاري التحميل ..للالبوم الاول
يسلموووووووووووووووووووووووووووووووو

23 02 2009
nana

كوماسميدا

3 04 2009
mo&yo

الله يخليك ليا عجبني تفكير موه يوك للانتقام من اهلو لكن حرام ماااااااات وحبيت اخوه الدلوع يونيييييييييييه وحبيبتو القصيره يون شييه

3 04 2009
mo&yo

i loveyuo…….soo jisub

17 04 2009
bilal elbakkali

مرحبا

إذا تفضلي، اريد معرفة إسم المغني ؟.
و يا ريت تبعتلي إيميل ، لاني لا ادخل للموقع كثيرا

23 05 2009
windy max

واااااااااااااااااو ……..
اخرا انا كنت بدور عهم من زمان
كامسامتا …وانا بجد من معجبين so ji sub
وبموت فيييييييه واحلى حاجه انه برجى برج العقرب فى شهرى
تانى كوموووه

11 08 2009
مري

فيلم رائع

11 08 2009
مري

اريد ان اشاهد هدا الفلم

23 08 2009
محبوبه سوجي سوب

واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااوووووووووووووووووووووووو نايس Ilavet

28 08 2009
توليب

شكراااااا علي كل شي انا اتابع الدراما الكوريه ممكن تترجمى المسلسل اسف انا احبك

11 09 2009
Sorry..I love You

مسلسل مؤثر وجميل.مع انه في الحقيقة لم تعد تحدث قصص حب من هدا القبيل بهده الروعة.لاوجود لحب قوي وطاهر كهدا في ايامنا هاته.شكرا لكم

4 10 2009
يونشيه

المسلسل رائع جدا وانا شخصيا معجبة جدا بشخصية موهيوك وسيم جدا وكمان يزنشيه بموت عليهم هدول الممثلين المميزين عندي كتيييير وانا كتيييير بححب الكورين

7 10 2009
بيضه مخمجه

انا احب هذي الدراما مررة تجنن

18 11 2009
آمَيًــــــرُةٌ آلِـــــوَرٍدً..~

وآآآآآآآو يسلمووو..

آنآ من معجبي {آسف,آنـــآ آحبـــــكـ} وموهيـــــوكـ يجنن بس آلبنـــت آللي معه مو زيـــنه..خخ

يسلمووووو

28 11 2009
bata

هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي انا بطه من ليبيا وده اروع مسلسل شفته في حياتي واو والله شئ خيالي كتيررررررررررر عاجبني اها نبي اتعرف علي شاب الافضل يكون من ليبيا بس المهم يكون متفرج علي هذا المسلسل وهذا ايميليdarknight912008@yahoo.com

30 11 2009
هاين

احب موهيك مرررررررررررررررررررررررره ومن عشاق مسلسل اسف اتا احبك لو اشوفه ميه مره ما اشبع بدع ماشا الله

12 12 2009
سارة

هاي مرحبا شكرا على المعلومات . أنا أحبك الكوريين و خصوصا ji young
ابحثو عنها في جوجل أو يوتيب أكتبو kara rock you

27 01 2010
sara

انا سارة مين المغرب اعجبن فليم كوري كتيرا هي القصية الحب الحقيق كان فليم بنسب لي احسن فليم اتمني لكم توافيق اتمني ان تمتل فليم كوري جديد

27 01 2010
sara

ana sara de maroc

27 01 2010
sara

انا سعاد مين المغرب احببت فليم مدلج كوري اسف انا احبك اتمن لو كونت انا في مكنها امتيل معك في فليم كوري انتم شكلتم تناء رائع

27 01 2010
sara

احب موهيك مرررررررررررررررررررررررره ومن عشاق مسلسل اسف اتا احبك لو اشوفه ميه مره ما اشبع بدع

19 02 2010
hanane,

c’est la meilleure drama . j’adooooooooore et plus elle est troop triste et ça me fait pleurée des fois mais j’adoore ce drama .les acteurs sont super beaux

19 02 2010
hanane,

il a bien fait son role je l’adooreموهيك j’aime

23 02 2010
gharam

iI LOVE YOU MOHYOK

1 03 2010
ابوحمود

السلامعليكم

6 03 2010
مريم الرشيدي

انا احب هده الدراما الكورية و المرجو اعادتها على 2m

20 03 2010
غنا

المسلسل كتير حلو حضرته مرتين بس نهايته حزينة. الاغاني الموجودة بالمسلسل كتير حلوة

20 05 2010
SAJ

I watch “sorry . iI LOVE YOU but i cry at the end”

31 05 2010
sanae

أحببت كتيرا هدا المسلسل الرائع و شكرا كتيرا للمخرج المبدع و الموهوب شكرا

21 07 2010
ibrahim

اشتكي من بعدهم …قلبي متعلق بهم
حتى لو دار الزمان …في فؤادي حبهم
هم على بالي اكيد… لو عن عيوني بعيد
والله هذا الكون كله مايساوي شوفهم
اكتب بدمي لهم هالرساله بأسمهم
حتى لو ما جا جواب يكفي توصل عندهم
لو قروا شوقي الكبير وعرفوا اني بخير
واذكروني في غيابي كأني قاعد بينهم
من كثر مااحبهم قلبي يسأل عنهم
لو انا لحظه نسيت هو يذكرني بهم
بعدهم عايش غريب لاوطن لي ولا حبيب
ودي اغمض عيوني والقى نفسي عندهم الي سوجي سوب

30 07 2010
أميرة ديزني

شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

2 12 2010
رفيدة الامل

احب هدا المسلسل الكوري كثيرا اتمنى مشاهدته مرات عديدة ..

11 01 2011
zizo

اجمل مسلسل رايته بحياتي رغم ان النهاية كانت مأساوية

24 03 2011
اديب

مشكوووووووووووووووووووور

20 04 2011
meeeeera

وكمان الاغنيه الي بجيبوها في فلم اسف انا احبك متعلقه كتيييييير بالفلم والاغنيه كمان حلوه بس سوجي سوب احلى:)
بتيجي اسف انا احبك هاي الايا م في قناه دبي وانا اول مره بحضرها حبيتها من اول حلثه مبين من اسمها انوا اصلا الفلم حلو بس الله لا ييسامحها قناه دبي قطعت الفلم وجابوا افلام بدال مسلسلات الكوريه بعد ما اتعلقت في الفلم واستنا كل ليله ل احضرها بس مع الاسف قناه دبي قطعت الافلام والمسلسلا ت الكوريه اعتقد لانوا بدلتها ب افلام مصريه وتركيه

30 05 2011
جرح الزمن

الصراحة شلوون أحمل الأغاني ؟؟؟

18 09 2011
ناثرة الورود

بي صراحـــــــــــــــــــــــــة وايـــــــــــــــــــــــــــد حلــــــــــــــــــــــو شكــــــــــــــــــــــــرا

18 09 2011
ناثرة الورود

شكــــــــــــــرا الــــــــــــــــــــي هــــــــــــــــــــــذا المواقـــــــــــــــــــــــــــع (*_*)

20 07 2012
karla

please can you put it in another site i can not download it TTTT
thank you ^_^

أضف تعليق

تابع

Get every new post delivered to your Inbox.

Join 130 other followers

