Koo Hye Sun تقوم بدور Makino في هانا يوري دانغو الكورية

6 10 2008

بعد أن تم الإعلان عن من سيقوم بأدوار F4 في النسخة الكورية لدراما هانا يوري دانغوا Hana Yori Dango أعلنت Group 8 (الشركة المنتجة للدراما) يوم أمس عن من ستقوم بدور Makino و هي الممثلة Koo Hye Sun

و ستقوم بدور Yeon Woo في النسخة الكورية

شخصيا ، لم أشاهد الممثلة Koo Ye Sun في أعمال أخرى لها سابقا لذا لا أستطيع أن أحكم عليها إن كانت مناسبة للدور أم لا، لكن ما فاجأني هو أنها تفوت جميع الممثلين القائمين بأدوار F4 سنا

لمن، لا يعرف الممثلة Koo Ye Sun فهي من مواليد 1984 و مثلت في الدرامات التالية

  • Strongest Chil Woo (KBS2, 2008)
  • The King and I (SBS, 2007)
  • Pure 19 (KBS1, 2006)
  • Ballad Of Suh Dong (SBS, 2005)
  • Nonstop (MBC, 2005)
  • Drama City (KBS2, 2004|2005

المصدر: DramaWiki

الإجراءات

Information

18 responses

6 10 2008
بسمة ملاك

والله حلوة الممثلة ,.أحلى من ماكينو بكثيييييييير ^^
وتسلم يدك أختي على الخبر الحلو

6 10 2008
na5lh

اتوقع الكوريه بتكون احلى من الياباني بكثير

وحتى لو كانت الممثله سيئه مستحيل تكون اسواء من مكينوو <<رافعه ضغطي

يعطيك العافيه ملوووك (f)

8 10 2008
chocolate

مالي رغبه في متابعة هذه الدراما ,,

لأني شفتها بالياباني وأحس ماكانت بهذه الروعه لدرجة انو يطلعون نسخة كوريه لها !

يعني حلوه وأوكي .. بس أقل مما توقعتها بكثير

أنا اقول النسخة الكورية بتغلب اليابانيه .!

8 10 2008
البرنس

وانا اضم صوتي له
لان هالدراما خيبت ظني بنهايتها
واليابانين يبالغون شوي بردود افعالهم
وخاصه البطل قاهرني

بس حاب اشكرك لانك موصله كل جديد
صرت اتصفح مدونتك شبه يومي

10 10 2008
lolo

شفت هالدراما بالياباني وكااااااانت خطيرررررررره مره وعجبتني
وتمنيت ينزلون لها جزء ثالث

لكن بما أنو راح تطلع كوووورى أكييييييد بتطلع حلووووووه

ووتحمست أشوفها بصراحه شكل الممثلين خطيرين

ويسلمووووووووووووو على الخبريه

5 11 2008
SoSo

عجبوني الـ F4 للنسخه الكوريه ماعدا اللي بيمثل دور دوميوجي…
ماتسوجون احلى منه بكثيير….

بس الباقيين احلى من اللي بالنسخه اليابانيه…
البطله كيوت…واتوق تظبط الدور…

بتابعه ان شاء الله …
عشان اقارن..
بس مااتوقع احد بيقدر يضبط الدور زي ماتسو جون..^_^

وشكرا على الخبر..

5 11 2008
~sweet girl ~

أنا الدراما اللي انصدمت منها كانت full house بعد الضجة اللي عملوها .. كان كله كوميدي × كوميدي .. ان شاء الله مايخيب ظني بهالدراما ..

11 11 2008
Hanoda Chan

حس اغلب الي يكتبون بمدونتك متعصبين للكوري هههه
انا من عشاق الدراما اليابانيه والكوريه الاتنين لهيك احب اتابع اخبار الكوريين بمدونتك
ماكبينو كان دورها حلو كثير وحبيتها ونهاية الياباني كانت روعه واخده حقها والنهايه كانت من جد ابداع عكس كلام البقيه اصلا اول مره اقرى هالكلام هون انو نهاية الياباني ماكانت حلوة لوول
مادري كيف يبغو النهايه شكلهم يحبو الحزين
ماعلينا انا متحمسه اتابع النسخه الكوريه
اريقااتو على اخبارك الحلوة ياعسوله

21 12 2008
دودي

أنا أعرفهم وأعرف شخصياتهم بس الي أبيه الموقع على شان أتفرجه

21 12 2008
دودي

تكفون ردو علي أنا دودي

15 04 2009
تن تن

البنوتة قمر اول مرة اشوفها

27 05 2009
lee min ho

وااو انا تووني مخلصه من اخر حلقه بالكوري لاني تو خلصت منه وقلت خليني ابحث عنهم واشوف^^

وبعد انا شفت الدراما هذي اليابانيه تجنن بس الكوري احلى بكثيييييير وهذي البطله كو هي سون تجنن مرره احلى من ماكينو

بس الصراحه كان ودي ان كو هي سون تروح مع جو هي انقهرت شويه لما راحت مع قو جون بيو بس صراحه كلهم احبهم ودي تروح مع الاثنين كلهم خخخخخخخخخخخخ

..

دودي تقصدين ودك تتفرجين على المسلسل عندي موقع له تحميل مباشر اسمه(الو فن) معروف هالموقع ابحط لك الرابط

تفظلي..

http://www.allofan.com/arabic_sub/boys_before_flowers/

وبـــــ,,ـــــــــــــس

12 09 2009
دنوووو

كلهم حلوين بس دوميوجي احلى من غوم جون بيوو….
بس جون بيو احلى من روي ..
وسوجيرو الي في الياباني يجنن..
وكيم جون في الكوري يجنننننننن…
بس البطله للكوري مو حلو شعرها اذا ماصلحته وشوي تقهر بس ماعليها ماكينو احلى منها بكثير……..
انا الحين موصله للحلقه التاسعه من الكوري وشفت الياباني كله مررررره يجنن

10 07 2010
ملاك الكون

كلهم يجنننون مرهـ

13 07 2010
soso

انا احب الكورين

6 11 2010
ملوكـهـ

انا شفته بكوري انا احب الممثلين الكوريين اكثر من اليابانين بكثيرررررر وانا اكثر شي احبه في كوريا هذي الممثلة كو هي سون

28 11 2010
bi rain

اول شوفت كورى ابداع مسلسل روعة بعد كدة قولت اشوف اليابانى بصراحة انصدم وحشة جداااااا وبطل غبى فكرها نفس فريد شوقى اى حد يضرب فيها وبطلة كورية احلى مليون مرة من اليابانية بصراحة كورى تفوق على اليابانى بمراحلة كافيها تمثيل روعة واغنية تحفة وبطلة كانت قمر وظبطت دور جداا

7 10 2012
widad malih

moi jai beaucouq aimer se film et jesper que vous faisait un autre film ,

أضف تعليق

تابع

Get every new post delivered to your Inbox.

Join 130 other followers

