دراما Sorry i love you تعرض على فناة دبي

5 10 2008

اليوم كنت أتصفح منتدى أنيدرا، و عثرت صدفة على موضوع للأخت Kat Tun تخبرنا فيه عن مسلسل كوري جديد يعرض على قناة عربية

المسلسل هو Sorry I love you و عنوانه بالعربية “أسف، أحبك”

المسلسل يعرض يوميا على قناة دبي على الساعة 13h30 بتوقيت تونس (GMT +2)

و طبعا المسلسل مدبلج

مزيد من التفاصيل عن المسلسل و توقيت عرضه على موقع قناة دبي

و لمن يحبون الدراما المدبلجة و خاصة منها التاريخية، يمكنك متبعة مسلسل جوهرة القصر و مسلسل إمبراطور البحر على قناة حنبعل التونسية (التفاصيل هنا)

مشاهدة طيبة

الإجراءات

Information

88 responses

8 10 2008
* ياسمين *

هذا المسلسل رائع انصح الكل بمشاهدته ***

8 10 2008
جاسمين

هذا المسلسل اكثر من رائع واتمنى من كل قلبي ان يحضره الجميع واتمنى ان تبقى قناة حنبعل ودبي على تواصل معنا في الدراما الكورية وان تحضر كل ما هو جديد فيما يخص المسلسلات الكورية و اذا في مجال ان تعرضو مسلسل stair way to hevean

8 10 2008
جاسمين

انا احب قناة دبي جدا انا و اهلي و هذا المسلسل من الاخر روعة وتابعت على القناة جوهرة القصر وامبراطور البحر وقصة حب حزينة ومحبوبتي سامسون والان اتابع اسف انا احبك وهو روعة وارجو ان لا تقطعونا من المسلسلات الكورية لاني تمنيت ان تعرضو في رمضان ايضا دراما كورية واشكر قناة دبي من كل قلبي

9 10 2008
messikorea

الصراحه المسلسل رووووووووووووووعه يعني بجد روعه
小日本的手机都这么先进,网络也比我们领先好几年。破烂一般的中 国移动、联通、联想、波导夏新,看看小日本都作了些什么,再看看 你们,你们不觉得羞耻吗 

9 10 2008
آســـــــامي

أنا حبيت هالمسلسل والبطل يخليني ابكي كل مااشوف وجهه ……. آآآخ يا سوجي سوب
(T T)

10 10 2008
لولو

اهلن شو اخبركم ادخلو علا الموع الي بعضيكماي اوكي …..사랑…. هد الموقع اوكي كد نيت وا ثنكيو هههههههههههههههههههه

10 10 2008
لولو

احلين اني لولو ابي اغني وحلقت المسلسل كله لي مسلسل اسف انا احبكي اوكي

11 10 2008
نسرين

المسلسل كتير حلو وانا متبعتوا لحظة بالحظة واتمنى ان قناة دبي وحنبعل التونسية ما تقطعنا منهم وتكثرلنا يهم وانا اتمنى من قناة دبي وحنبعل يجيبو المسلسل الكوري my girl وشكرا ويل ريت تحققوا رغبتنا والله يوفقكم

11 10 2008
يوشين

انا احب الوريين كثيييييييير واتمنه اروح الى سيؤول واريد اسئلكم شلون افتح جات كوري

11 10 2008
يوشين

انا متابعه المسلسلات الكوريه والكوريين احب شكلهم كثييييييييييير والله بس الله عليكم جاوبوني

11 10 2008
جاسمين

مرحبا لكل الكوريين يعني احنا انا بصراحة بموت في اشي اسمو كوري و خصوصا انو دبي بتحس فينا فعشان هيك احلى تحية لقناة دبي الكل يصفق و يصفر ههههههههههه الرجاء الحار من حبايبي الاعضاء انكم كل ما تعرفو انو موجود على التلفزيون كوري انكم تكتبو النا لانو ما حد كتب هون الا و بحب الكوري اكيد على راسي والله كل اللي بيراسلو هاد المسلسل وبالذات لقناة دبي

11 10 2008
جاسمين

انا بدي اخبركم انو في كوري على قناة حنبعل التونسية اسمو امبراطور البحر روعة وبيجنن انا احضرتو كامل ويعرض الساعة الثامنة و النصف بتوقيت السعودية واللي بد يعرف نهاية المسلسل انا بحكيلو على راسي ويوجد ايضا كوري اسمو جوهرة القصر يعرض الساعة السابعة و النصف بتوقيت السعودية انا احضرتو تقريبا 6 مرات و كل مرة بتروح علي الحلقة الاخيرة طبعا على قناة حنبعل

11 10 2008
جاسمين

شو يعني جات كوري

12 10 2008
يوشين

يعني احكي مع الكوريين بالجات لان اريد اقوللهم كم انا احبهم

12 10 2008
جاسمين

قصدك الشات اسف انا لا اعرف

12 10 2008
جاسمين

اذا اي احد بيعرف موقع عالانترنت بينزل منو مسلسلات كورية كاملة و مو مهم الترجمة يعطيني اياه بليز لا تنسو

14 10 2008
malaak

لتحميل و مشاهدة مسلسلات كورية ، إطلعو على صفحة الروابط في المدونة و ستجدون ما تبحثون عنه

بالنسبة للشات الكوري، تستطيع التسجيل في موقع

http://www.us.cyworld.com

14 10 2008
عاشقة سوجي سوب

لمسلسل رررررائع ودبي رررراعة واتمنى من القائمين على المسلسل عدم الحذف مطلقا
رجاءءءءءء حار واتمنى ان ترسلوا لبريدي صور لسوجي سوب ياه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه
عل الحزن في عيونه

14 10 2008
جزائرية

مسلسل اكثر من رائع اتابعه دائما

15 10 2008
زهرة

المسلسل رائع

15 10 2008
زهرة

اكثر ما حبيته البطل يجمع النقضين القسوة والطيبة أحيانا يكون قاسي وفي لحظة تشوف الدموع في عينه هذا غير غرابة الأطوار الي تعجبني فعلا أحيانا لما يبكى أحس اريد أبكي

15 10 2008
يوشين

انا ابكي بجد لما اشوفه دموعي تنزل لمادموعه تنزل بدون سبب

16 10 2008
جاسمين

اين موقع صفحة الروابط

16 10 2008
آســـــــامي

تأثرت جدا لما كان سوجي يطلب من البنت تحضنه عرفت أن الولد فاقد حنان ويتمنى فقط أحد يحضنه, تمنيت لواني مكان البنت عشان (((أكسسسسسر ضلوعه))) لووول

so ji-sub “” saran haeyo forever

16 10 2008
آســـــــامي

اللحين في سؤال واحد يدور في راسي … انتم تعرفون تكتبون ياباني وكوري من جد تفهمون؟؟؟؟ يعني ماشاء الله ماشاء الله .. بس وشلون؟؟

16 10 2008
يوشين

لااااااااااااااااااااااااااسوجي اصلا رومانسي كثييييييييييييير

16 10 2008
يوشين

انا لا مااعرف اكتب كوري بس اريد اتعلم وان شاء الله اتعلم لازم

16 10 2008
يوشين

بس اتمنه اي مسلسل كوري تبدا عله اي قناة تخبرونا بلييييييييييييييييز

16 10 2008
آســـــــامي

لااااا أقصد هو فقد حنان الأم … فهمتي قصدي؟؟ و أكسر ضلوعة معناها من كثر ماأنا أحضنه ..

16 10 2008
يوشين

اها افتهمت بس لااا كوني حنونه معااااه كممممممممممممممم احبه يااااااااااااالله

17 10 2008
عفيفة

مسلسل انا احبك روعة
كتير حلو

17 10 2008
cute tota

لااااااااااااااااااااااااااااا
تأخرت شكلي ماراح أشوفه وااااااااااااااء
أتمنى ألحق عليه
وإن شاء الله تكمل دبي في عرض المسلسلات الكوريه أقصد الدرامات الكوريه
وشكرا
سيا ياااااااا

18 10 2008
دونغ هي

مو بس إنتي بكيتي كلنا بكينا معاهم تدرون آخر شئ شنو يصير
البطل راح موت ويكتبون على قبره آسف آنا أحبك

18 10 2008
آســـــــامي

أقولكم أحسن طريقة عشان تخلون دبي تستمر في الدراما .. ارسلوا لهم بكثافة عبر البريد الإلكتروني حقهم .. واطلبوا منهم يعرضونه واشكروهم كلما عرضوا مسلسل جديد .. وبكذا انا متأكدة أهم راح يستمروا .. وعشان يعرفوا عدد الجمهور اللي يتابعون الدراما الكوريه..
آراسويو (^^) ……. اتفقنا!!!

18 10 2008
3washah

لاتذكروني فييه صراحه انا وايد تاثرت ليومكم هذا وانا اتأثر وشفته فوق المرتين

سو جي سوب اااااااااااااااااااه بس ااااااااااااااه

20 10 2008
سهام

اهلا انا سهام من الجزائر احب قناة دبي جدا لانها تمدنا ب احلي المسلسلات ىالكورية وان اتمني ان تبقي دائما تعرضها لنا لانني احبها و اجمل مسلسل تفرجته هو محبوبتي سامسون وارجو ان تعرضوه لنا وراء هدا المسلسل الجميل تحياتي اليكم و الي احلي كوري احببته هو بين هيون شكرا اليكم و اليه

20 10 2008
سهام

تحياتي اليكم والي بي هيون اعرضو لنا افضل مسلسلاته اجوكممممممممم احبك يا دبي افض قناة

20 10 2008
محبوبه زوجى سوب

انا حبك كثييييييييير واحب يون شيه بعد واتمنا ان زوووور كوريا سلامى للجميع

22 10 2008
moo hyouk

انتو لو شو ما حكيتو عن الكوريين والتو انكم بتحبوهم ما بتوصلو للدرجة الي انا بحبهم فيها
ونفسي اتجوز واحد كوري ههههههههههههههه
بس بدي اسالكم مين عمرو حضر مسلسل sad love storry
انا كتير حبيت هاد المسلسل بس كمان sorry i love you احلى

24 10 2008
yaniss

جميع المسلسلات الكورية التي شاهدتها على قناة دبي رائعة بكل معنى الكلمة، ايضا هناك بعض الافلام الكورية المترجمة الى الفرنسية و التي تعرض عندنا في المغرب على القناة الارضية الثانية، على العموم افضل المسلسلات الكورية على التركية او المكسيكية!

25 10 2008
2me

ياجماااعه الاغنية اللي يغنيها يوونيييه دايمن حد يعرف شوو اسمها ومن وين اقدر احملهااا
plz اللي يعرف يخبرنا ولا يبخل عليناا

25 10 2008
سهام213

انا كتير احب هدا اللممثل بس بصراحة احنا العرب فاقدين الحنان والله الممثل اللى تشوفوه تبكو عليه ما تركتو لا يحيى ولا مهند ولا…. الله يستر

25 10 2008
malaak

ستتم إضافة أغاني الدراما قريبا

27 10 2008
آســـــــامي

بالمناسبة >> sorry .. I love you حاليا على KBS

و بدون تقطيع .. وتقدرون تسمعون أصواتهم الحقيقية

الساعة تقريبا ( 7:00 ) مساء بتوقيت الرياض

27 10 2008
مسلسل جديد على قناة دبي

سلام ياجماعة

على فكرة المسلسل داه قريب راح يخلص

و راح يجي بعده المسلسل الكوري الاب الاعزب في نفس الوقت تقريبا

28 10 2008
نور

اريد( اميل ) بليز

28 10 2008
نور

بليز (اميل )سوجى سوب

28 10 2008
نور

ارجو من محبى (سوجى سوب) اعطائى موقعه الالكترونى بليز

29 10 2008
نور

بليز بريدالكترونى

30 10 2008
آســـــــامي

نور .. اذا لقيتي ايميله سلميلي عليه وقولي له:

(((أممممموااااااااح))) من آســــامي

3 11 2008
جدابه

هدي الدراما رائعه واني بنموت عليها ولما نطلعوا ندهروا اني خواتي نتفرجوا علكوريين بس وأني ليبيه وليبيا فيها كوريين هلبه

3 11 2008
جاسمين

اليوم كانت الحلقة الاولى من الاب الاعزب و شكلو بيجنن واحلى من اسف انا احبك و يا رب ما يكون البطل بيموت بالاخر لاني بصراحة مليت من قصة الموت هادي كل مسلسل بيموت البطل فيه

3 11 2008
سوما-تشان

انا من عشاق الدراما اليابانيه والكوريه
بس اليابانيه ما اشوفها عالتي في
ان شاءالله قريب يعرضوا لنا واحده
وحبيت اسأل عن الأب الأعزب حلو قصته
يعني اتابعه ولا لا ! .^__^

4 11 2008
آســـــــامي

أنا عن نفسي تابعت شوي من singal dady in love في KBS بس ماعجبني لأنه كوميدي شوي وفيه shin dong عضو سوبر جونيور اللي ماأطيقه (><) عشان كذا ماكملته..
بس البطل حلو يشبه ممثل هندي اسمه أرجون رامبل بس طبعا الكوري أحلى ^*

4 11 2008
سوسيني

انا عندي صور المسلسل اسف انا احبك اكثر من 5000 صور ه سوجي سوب وغير ه

8 11 2008
bebo

i luv so ji sob soo much i want his mail i made search in all sites to knw it nw i see single dad in luv i wish from allah no one die in the end plzzzzzz allah bec it’s enough

8 11 2008
العبــــــدهـ

ياويلي يا سو جي فضخخ قلبي الله ياخذه وهـ بسس ياحلوووهـ

يوم مات سوينا عز1ه في بيتنا و111111111ككككككككككك

بس الاب الاعزب شكله رهيييييييييب طوووووووووول وجسم وجمال وغماز1ت

كنت اكره المسلسلات الكوريه لييييييين شفت اسف انا احبك واخق خقتن موب صاحيه

تكفون الي تعرف اي شيء عن سوجي ومووقعه الالكتروني لاتبخل علي فديييييييييتكم

11 11 2008
سوسيني

لا يطــول غـيابك ثم أخـذ علـيه
لو تخليت عني عنك قـلبي تـخلـى

العذر والتعليل والحكي ما نبيه
من تحرك فؤاده بالهوى ما تغلـى

طبعي الصبر لكن وش عليه ارتجيه
من طويل الصبر يعقوب وايوب مـلا

2 12 2008
rony

انا عنجد من محبين المسلسلات الكورية وخاصة مسلسل الاب الاعزب ومحبوبتى سامسون وبدى اسال عن وقت اعادة بث مسلسل الاب الاعزب

12 12 2008
كواريريشيكاكي

ايش تبغوني اقول واخلى عن مسلسل انا اسف انا احبك خلصت دموعي كلها على هذا المسلسل من جد دمار الممثلين ابدعوا اظهار مواهبهم وخصوصا النجم اللامع سوجي سوب

كمساميدا

13 12 2008
حنونة

وااااااااااااااااااااااااو روعة هل المسلسل

14 01 2009
بروقة

على فكرة مسلسل ابي الاعزب انتهت وبدات بعدها مسلسل احلام صغيرة واليوم كانت الخلقة الاخيرة

14 01 2009
بروقة

ياريت تعرض قناة دبي مسلسل قصة حب حزينة ويغيرون وقت المسلسل الى السادسة مساء

15 01 2009
sahorat

2me وأي حد عايز يسمع ويحمل أغنية so joong han saram إللي بيغنيها يونيه أنا عارفة يا 2me إنتي تقصدي لما يونيه غنى في الأستوديو وكان بيفكر في إيونشيه أنا حملت أغاني المسلسل كلها من موقع http://www.DVD4ARAB.COM والأغنية مكتوبة بإسم
SO JOONG HAN SARAM – YOON وعلى فكرة الحلو إنها بصيغة MP3 وكلمات الأغنية هدية مني ليكي :
JUNG KYUNG HO
” So Joong Han Saram ”

nawa kachee hamkkehal
There’s that one person
ojeek hansaram
that was always there with me
noonkamado eonjena
I can always see them
hangsang bo- eeneun saram
, even if I close my eyes.
bogosheepdan
Even though
Maldo jo-ahandan maldo
they haven’t told me that they
ajeek naegen
missed me
hanjeok eopjeeman
or liked me.
nae kaseume sarangeul
That person taught
allyeojoon saram
my heart of love.
oraen sheegan kyeot’eseo
That person for a long time
* nareul parabon saram
has been by my side watching (care about) me.
eejen naega
Now I’ll
keudaereul
jeekyeojoolkeyo
protect (care about) you
parabolgeyo
I’ll watch you (I want U to be with me)
pyeonhameopshee
without change. (all the time)
eonjena
Always I
keudae
was
weonhago-eettjyo
wanting you
eereok’e keudael
I’ve waited
keedaryeowattjyo
for you like this.
eesoongan yeongwont’orok hamkkehal
You are that special person that the heaven’s have
haneuree ponaejoon
sojoonghansaram
keudae-eengeojyo
sent to me for me to be with forever from this moment on.

keudael weehae haengbogeul
jooneun hansaram
The only person to give happiness to you.
jeecheen haroo-eh kkeut-e
keudael anajool saram
The person to hold you at the end of a hard day.
eejen naega keudaereul
saranghalkeyo
I’ll love you now.
akkyeojoolgeyo
keudaemaneul
I’ll treasure only you.

repeat
keudael saranhaneun eel
Ways to love you
keudael ootgehaneun eel
ways to make you laugh
keugeot hanaman
saenggak’ago
I’ll think of only those things
keudael keureeweohago
and long for you
keudaeman parabogo
watch only you
keudae hangbogeuro
salgesseo
and live on through your happiness.
(sesange tan hana neol)
weehaeseo
(for only you this in this world)
Saranghae
I love you,
eereon noonmooree
nado
even if you make me cry.
saranghae
I love you,
keudae nareul
ddeonado
even if you leave me.
eesoongan
You are that special person
yeongweont’orok
that the heaven’s
hamkkehal
Have sent to me
haneuree ponaejoon
for me to be with forever
sojoonhansaram
keudae-eenkeojyo?
from this moment on.

والترجمة بالعربي

(حــبي الغـالــي)
فقط هو ..
كان موجودا معي دائما ..
فقط هو ..
أراه حتى لو أغلقت عيناي ..
مع أنه لم يقل لي بعد أنه يشتاق إلي ..
لم يقل لي أنه يحبني ..

هو الذي علَّم قلبي عن الحب ..
هو الذي ظل معي من بداية الدرب ..

الآن أنا من سيحميك ..
أنا من سيعتني بك ..
مهما حدث ..

دائما ما تمنيت أن تكون لي ..
و على هذا الأمل انتظرتك ..
أنت من أرسلته لي السماء ..
لأكون معه للأبد ..

فقط هو ..
يمكنه أن يعطيني السعادة ..
فقط هو ..
من يضمني في نهاية يوم عصيب ..

الآن أنا من سيحبك ..
أنا من سيعتني بك ..

دائما ما تمنيت أن تكون لي ..
و على هذا الأمل انتظرتك ..
أنت من أرسلته لي السماء ..
لأكون معه للأبد ..

كيف أحبك ..
كيف أجعلك تضحك ..
ذلك فقط ما سيشغل بالي ..
و سأشتاق إليك ..
(كل يوم) ..
و سأعتني فقط بك ..
(فأنت دائما في قلبي) ..
و أعيش من أجل سعادتك ..
أنت وحدك في هذا العالم ..

سأحبك ..
حتى لو تساقطت دموعي ..
سأحبك ..
حتى لو ذهبت و تركتني ..

الوحيد ..
الذي سأبقى معه للأبد ..
الذي أرسلته لي السماء ..
هو أنت ..

16 01 2009
شيماء

انا من عشاق المسلسلات الكورية واكيد طبعا شوفت مسلسل اسف انا احبك لكن للاسف ما شوفتش اول 3 حلقات بس اكيد مسلسل روعــــــــــــــــــــــة وياريت قناة دبى دايما تجيب مسلسلات كورية

16 01 2009
شيماء

يا جماعة حد يعرف بعد احلام صغيرة ها يجى مسلسل اية علي دبي

12 02 2009
نونانا

ههههههههاااااااااااييييييييييي
انا حبيت المسلسلات الكوريه وانا من اشد معجبي المسلسلات الكوريه من الاول مسلسل وضعتوه وهو ( قصة حب حزينه ) و كانت بطلت المسلسل هي هايلين والا اخر واحد وضعتوه وياريت تكثرون من ه\ه المسلسلات

12 02 2009
نونانا

مرحبااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ودي انكم تغيرون اوقات المسلسلات الى الساعه السادس او الخامسه لان مايمدنا ندرس الا طلع المسلسل الكوري

12 02 2009
بدوره

ععععععععععععععععععععععععععععععععععاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااششششششششششششششققققققققققققققققققتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت المسلسلات الكوريه و اقول للي دبلج المسلسل الكوري اااااااااامممممممممهههه يعنييييييي (بوسه ) لاتقولون اني اسلقه شسوي عشقتهم

14 03 2009
mirala

سوجي سوب بجد حد جميييييل وتمثيله روعة جدا ولما بيبكي بتحس انوا بيبكى من قلبه بجد كله احساس وهو ده اهم حاجه بس انا عرفت انه دارس التمثيل يعني هو محترف مش بس هاوي

12 04 2009
f

eth

18 08 2009
ياسمين

مسلسل اسف انا احبك روعة اتمنى الحصول على ليميلات الابطال

18 08 2009
ياسمين

احب so ju supاتمننى الحصول على ايميل ممثل عظيم انا اتفرج كثير على قناة كوريا الموجهة للعرب تجنن احبكم يا كوريين لازم ازور هذا البلد انتم مرحين و اغنيكم فيها رقص حلو

25 10 2009
مريم

ياريت اللي يعرف كوري كويس يراسلني انا نفسي اتعلمه

12 02 2010
rihab

ana had l moslsal a3jabani katiran walakine l hal 9a l akhira la li ana mohiok mat yaraita yoon nee mata mahalah wa 3acha mohiok ma3a yoon shee miskinaton anti ya yoon chee

12 02 2010
rihab

wa ana ahbabto so ji sub

2 03 2010
رقية

السلام عليكم
المسلسل في الحقيقة روعة بس كانت نهايتوا خزينة و مؤثرة كتير البطل موهيوك هو الوحيد اللي ضاعت حياتوا و ما تأثر بيه إلا البطلة المسكينة يون شي

8 04 2010
شوووووووووووووووووووووووووووواخ

احلى واروع الافلام الي شفتهاااااااااااااااااااااا في حياتي مب حرام يموتالبطل هههههههههه يالله بالعافيه عليه العروسه اخوه هههههه باااااااااي

8 04 2010
شوووووووووووووووووووووووووووواخ

يالله متى احب وانحب انا منحوسه لما الحين كلما احب واحد يكون متزوووووووووووووج والله اني مسكينه

12 07 2010
chaymae

je taime toujour a ma vie

12 07 2010
chaymae

ahiboka jidan

3 11 2010
احبك

شفته هالمسلسل عنجد روعة و كنت متاثرة معه لدرجة اني ابكي خخخ
و كله كوووم و اخر حلقة كووووووم ثاني لما البطل مات :( :( :(
ظل يهتم فيها و يحبها و ما قلها انه بحبها لانه كمان كان مخبي عنها انه كان مريض كتير ومافي امل من شفائه و في الاخر مات :(
زعلت و تنكدت و بكيت >> مع اني حاولت ما اخلي حد يشوف خخخخخخ >> فضيحة خخخ
مسلسل رائع و محزن في نفس الوقت…

9 11 2010
mnayah

ممكن ترسلون لي اي مسلسلات كوووورية لانها تعجبني حييييييل :)
ها ايميلي للي حاب يتواصل وياي للمسلسلات والافلام الكورية بس .. ياليت احب يتعطف علي بموقع او اي شي فيه فلم او مسلسل كوري .. Bnt.Alshehhi_M@hotmail.com
والسموحة عالقصور .

9 11 2010
mnayah

ممكن ترسلون لي اي مسلسلات كوووورية لانها تعجبني حييييييل :)
ها ايميلي للي حاب يتواصل وياي للمسلسلات والافلام الكورية بس .. ياليت احب يستعطف علي بموقع او اي شي فيه فلم او مسلسل كوري .. Bnt.Alshehhi_M@hotmail.com
والسموحة عالقصور .

7 04 2011
سوزان

شو صار بالحلقة الاخيره من مسلسل اسف انا احبك؟؟؟؟؟؟

14 04 2011
kawtar

شو صار بالحلقة الاخيره من مسلسل اسف انا احبك؟؟؟

19 04 2011
hanen

J’aime beaucoups parcequ’il est différent d’autre serie bon,bravos

20 04 2011
meeeeera

وانا كمان من معجبي مسلسلات وافلام الكوريه اتعملت اكم من كلمه فيها وكمان المسلسل اسف انا احبك شو بصير فيه ؟؟؟؟ الله ييقطع قناه دبي قطعت الافلام الكوريه وما اعرف شو بصير في الفلم الكوري اسف انا احبك (بيانيه نا سوانيهو) وارجوا حد ييحكيلي شو رح ييصير بالمسلسل وعنجد هالفلم كتيييييييييييييير رووووووووعه وانشاءالله اتجوز واحد من هناك

أضف تعليق

تابع

Get every new post delivered to your Inbox.

Join 130 other followers

