تحميل أول ألبوم ل Shinee + كليب أغنية Noona is pretty

23 05 2008

أول ألبوم ل shinee + كليب أغنية Noona is pretty

أصدر فريق Shinee أول ألبوم لهم يوم أمي (23 ماي) تحت إسم Replay

و يتزامن إصدار هذا الألبوم مع إصدار كل من فرقة Wonder girls و Big Bang لأغاني جديدة لكن يبدو أن الفريق يعتمد على شعبية الشركة الداعمة لهم SM Entertainement لضمان جمهور و معحبين يتابعون أخبارهم

الألبوم يتكون من 5 أغاني ، إحداها تم إصدارها في كليب و هي أغنية Noona is pretty- Replay

و هي تعني “نونا” جميلة و نونا هي كلمة يخاطب بها الولد الفتاة الأكبر منه سنا

إستمعت إلى الإغنية و هي شدتني إليها جدا فصرت أكرر سماعها عدة مرات

بصراحة أظن أن الفريق سيكون ناجحا و هذه بداية جيدة لهم، مما يدفعني إلى التسائل إن كانوا سيحلون مكان سوبر جونير أو DSBK أو big bang و غيرها من الفرق الرائجة الأن

أترككم تستمعون إلى الألبوم و تشاهدون الكليب لتبدوا أرائكم

فيديو الكليب على يوتيوب

تحميل كليب Noona is pretty


هنا

كلمات الأغنية

هنا

قائمة أغاني الألبوم:

누난 너무 예뻐 Replay (Noona is Pretty) – Title Track
02 In my room
03 Real
04 사.계.한 (Love should go on)
05 누난 너무 예뻐 (Replay_Boom Track

تحميل الألبوم

هنا

الإجراءات

Information

26 responses

20 08 2008
ايمان

Annyeong haseyo
كنت ابحث عن صور فرقة شايني فوجدت هذا الموقع بالصدفة ^^
احب هذه الفرقة كثيييرا و بالخصوص مينهو .. و اغنيتهم الأولى رائعة .. اسمعها باستمرار ..
لكن أختي ملاك .. اعتقد أن كلمة noona لا تعني جميلة .. بل يخاطب بها الناس الفتيات الأكبر منهم سنا .. و قد تعني كذلك اختي الكبيرة و ye bbeo هي التي تعني جميلة ^^ و جملة noona neomoo ye bbeo seo تعني ‘ اختي انت جميلة جدا ‘ او شيء من هذا القبيل ^^ .. هذا حسب معلوماتي ^_^
شكرا على المعلومات الجميلة ^^
هل يمكنني معرفة عمرك اختي ؟

21 08 2008
malaak

مرحبا إيمان

صحيح الفرقة هذه عجبتني جدا رغم أني في الأول لم أتوقع أن يكونوا بهذه الروعة لأنهم لا يزالون مراهقين

بالنسبة لنونا صحيح هي تعني أختي كبرى و إن إنتبهت في المقالة لرأيت أنني ترجمت العنوان ب قولي

Noona is pretty

و هي تعني “نونا” جميلة و نونا هي كلمة يخاطب بها الولد الفتاة الأكبر منه سنا

24 08 2008
احلام

حبيت اسلم اول وعندي طلب انا مغرم بالمسلسلا الياباني وكانفي موقع اتفرج منه هدي المسلسلات بس بعد فتره مالقيت الموقع وحبت انكم تعرضولي المسلسلا اول مسلسل My B oss My Hero
وتاني مسلسل Nobuta wo produce واكيدعارفين المسلسلين واكون شاكر لكم لو عرضوه
وانا من اشد المعجبين بالفرقتين Shinee وWonder girls
ماابي اكثر عليكم باي

1 10 2008
تحميل Shinee World - أول ألبوم ل Shinee « Hanguk Sarang

[...] إطلاق أول ألبوم مصغر لهم ، أصدرت فرقة Shinee أول ألبوم لهم و هو يحتوى على 12 [...]

14 07 2009
ησυαη●●¢нααη

WoOoW
انا مرة ـأعششق الفرقهـ هذي ~
SHINEE is the for ever
كآمسآيميدآآ

25 02 2010
ragho0odh

كمسيداااااااااااااااااااااااااااااااااااا من اول ادور اغانيهم الحمد الله لقيتها
اموووووووووووووووووووووووووووووووووووووت في تايمن يزننننننننننننن
سرت اشجع الفرقة بعد ما عرفت ان تايمن اكبر مني بسنة خخخخخ<< المطلوب ؟؟ ههه

27 08 2010
اموتـ بـ korea^__^

كمواو اوني الاغنيه بيورفل
^__^

9 09 2010
عاشقه kim

وااااااااااااااااااااااو

اناا اعشق شي اسمه shinee

احبهم موووووووووت

واحب جونغ هيون امووت فيه

واحب تايمن لانه كبرري

واحب مينهو لانه دايم يحب يرسم البسمه على شفايف النااس

واحب كي لان ستايله حلوو وهو حلوو

واحب اون يو لانه واثق من نفسه ويحب النااس

على فكره اي احد يقول اناا احب shinee انا احب shinee اكثر منه\ا

I Love shinee

7 10 2010
keko

احبك يا شيني واموت عليك بصراحة مستحيل يكون في احلى واذكى منكم بكريا كليتها

6 11 2010
بنوتة SHINee

وااااااااااااااو اموت في هذي الفرقه واغانيهم واي مشكوره قلبي

8 11 2010
sarne shinee

اقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول اه اه يالبااااااااا اقووووووووو لــــــــــــــــــــــــــــــ طيرو بس
حبيبي:
صديقي الحميم :كي
زوجي في المستقبل:اون -يو
اخوي: مين -هو
محرمي:جون- هيون

8 11 2010
sarne shinee

حبيبي:تمين !!! اه اه اه اه اه اه

8 11 2010
sarne shinee

انا اسمي دودو عمري 30 سنه وزوجي اون-يو
قلتلكم من اول هم لي بس

اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ بسسسسس

29 11 2010
شوقي

احب وايد shinee]

6 12 2010
امووله

واااااو

26 12 2010
ايميلي

انها أفضل فرقة لدي و أتمنى أن يحقق المزيد من النجاحات

26 12 2010
ايميلي

ilove you shinee

22 01 2011
حمدوتي

احببببببببببب شي اسمه مين-هو
ياي فوديته
ابا انتحر تصدقو
ن
بس ابا اجوفه ع الحقيقه
بموووت

7 02 2011
Just Onew

انيوو^^..
لحظه لحظه قبل الكلآم ششوفو توبيكي فوق مكتووب .. جست اونيو يعني ؟ .. فقط اونيوو فهمتوا فهمتوا اونيــــــــو حققققققي من زمـآآآآآآآن خطيييييييبـي اونيو الليدر حققي احححبه ولو سمحتم اي وحده تحب اونيو احبـه اكككثر منهـآآ فآهمين لييش اعصصب اصلن انا و اونيو متقابلين في مطعم وخطط معآي كللش .! 3> 3> 3> احححبه ويحببني .. 3>3>
وقال لي بالمطعم : Saranghaeyo احببببببببببك اكككثثثر ياعييييووني انت مسستحيل اتخللى اعننـك اونيو خااصصتي . . هييه نسيت اقولك .. ششكرن ع المووضووع .
7
7
7 لآتنسون الكلآم .. اللي فوق *^) اونيووو خااصصتي اصلن دايم يبتسم لي وانا ادووخ !! احببببك ياخخططططـآآف قللبي

7 02 2011
Just Onew

واللي تقول احب اونيو حبببك بررررررررص .. !! زووجي اونيو وهو جمبي اللحين 3> واونيو يقول انا ما احب اي بنت تقول احب اونيو هو قال لي : احبك انتي وبسس

8 02 2011
lana

كماو

8 02 2011
lana

حبك برص وعشرة خرس اونيو يحبني انا وعمري 14

25 05 2011
oxgyen

وييه عن ينط لكم عرج ..

SHINee فرقـة مـآكو آحلى عنهـآ
يجننون ,

و خـآصتن إغنية ريبلي جمييلـه حيل
لو انهـآ جديمـة آسمعهـآ .

و كمسميييدآ ع الموضوع ,

13 07 2011
ikram

أنا حب shinee taemin لأنه جميل و و محبوب

14 07 2011
yoyo(y.k)

دايماً شايني كانو افضل فرقة عندي مهما كانوا صغيرين في السن و لكنهم الافضل………..شايني الى الابد

17 05 2014
kim ha kyung

كمساميدا اوني ع الالبوم حبيته جدا جميييييييل^•^

بصراحه احب فرقة شايني كثير شكرا

أضف تعليق

تابع

Get every new post delivered to your Inbox.

Join 134 other followers

